مشاهير يحملون أبنائهم "وشما على القلب والجسد"

ليبرون جيمز

ليبرون جيمز

ليني كرافيتز

ليني كرافيتز

ويز خليفة

ويز خليفة

كانييه ويست

كانييه ويست

روبرت داوني جونير

روبرت داوني جونير

تاي ديجز

تاي ديجز

جوني ديب

جوني ديب

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

إيوان مكريجور

إيوان مكريجور

الكثير من الأبناء يحتفلون بآبائهم في يوم واحد كل عام وهو يوم عيد الأب، والكثير من الآباء يحبون أن يحتفظوا معهم بأشياء تذكرهم بأبنائهم وأسرهم طوال الوقت، ومنهم من يحمل صورا مع لأفراد ِأسرته، ومنهم من يحمل هدية صغيرة أعطاها له أحد أبنائه كميدالية فضية أو ما شابه ذلك ومنهم من يفضل أن يدق وشوما على جسده تمثل أبنائه أو أفراد أسرته، الآباء المشاهير لا يختلفون كثيرا عن الآباء العاديين فهم كذلك يستخدمون طرقا متعددة تذكرهم بأسرهم وأبنائهم ومنها طريقة دق الوشوم التي تمثل أفراد الأسرة أو الأبناء على الجسد، هؤلاء المشاهير عانوا من آلام عملية دق الوشوم حتى يظهروا للعام ولأبنائهم وأسرهم الحب والتقدير الذي يحملونه لهم، وبمناسبة يوم عيد الأب تعالوا معا نستعرض الآباء المشاهير الذين اختاروا دق الوشوم ليظهروا مشاعرهم اتجاه أبنائهم وأفراد أسرهم:
 
كانييه ويست: وهو يحمل وشما على رسغه بتاريخ ميلاد ابنته نورث ويست، ورسغ الآخر يحمل تاريخ ميلاد والدته الراحلة دوندا.
 
ديفيد بيكهام: وهو يحمل وشما على ظهره بأسماء أبنائه الثلاثة بروكلين وكروز وروميو، ويحمل وشما آخر في منطقة أسفل الرقبة باسم ابنته هاربر.
 
ويز خليفة: ويز احتفل بمولد ابنه الصغير سيباستيان بوشم على جبينه يحمل اسم " Bash" (باش) وهو اسم التدليل الذي يطلقه على ابنه سيباستيان.
 
روبرت داوني جونير: ويحمل وشما على ذراعه باسم ابنه الأول إنديو (Indio)، وحتى الآن لا نعرف ما إذا كان سيرسم وشما آخر على ذراعه احتفلا بمولد طفلته أفري التي ولدت مؤخرا.
 
تاي ديجز: ديجز يحمل وشما على ساعده من تصميم ابنه ووكر (Walker)، حيث قام ديجز بتحويل الرسم الخاص بابنه إلى وشم على ساعده.
 
جوني ديب: لديه العديد من الوشوم، ومنها وشمين يحملان اسم ابنيه، الوشم الأول يحمل اسم ابنته ليلي روز وهو مرسوم على صدره بالقرب من القلب، ووشم آخر على يديه يحمل اسم ابنه جاك.
 
ليني كرافيتز: وهو يحمل وشما بحرف "Z" على إصبعه وهو الحرف الأول من اسم ابنته زوي.
 
إيوان مكريجور: وهو يحمل وشما يمثل زوجته إيف، وابنتيه إستير وكلارا.
 
ليبرون جيمز: ولقد قام برسم وشم على ساعده الأيسر يمثل صورة ابنه ليبرون جونيور، ولديه وشم آخر على نفس الذراع باسم ابنه الآخر برايس ماكسيموس.