نجوم "يحاربون بشهرتهم" من أجل عالم أفضل

مايلي سايرس

مايلي سايرس

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

Jane Doze

Jane Doze

Demi Lovato

Demi Lovato

Ariana Grande

Ariana Grande

Colbie Caillat

Colbie Caillat

Amy Schumer

Amy Schumer

هناك بعض المشاهير ممن يوصفون بأنهم لا يتفاعلون كثيرا مع معجبيهم أو العالم الحقيقي من حولهم ولكن البعض الآخر يتميز بكونه يبذل قصارى جهده ليجعل العالم مكانا أفضل، وهؤلاء كثيرا ما يقدمون لفتات طيبة اتجاه الآخرين ويشاركون بشكل مستمر في الأعمال الخيرية.
 
 تعرف على عدد من المشاهير ممن يستخدمون شهرتهم في الأعمال الجيدة:
 
آيمي شومر: الكثيرون يحبون آيمي شومر التي تتميز بشخصيتها العفوية المرحة وحس دعابتها المميز، ولكن شومر تتميز أيضا بأنها شخص رائع يحب تقديم المساعدة للآخرين، ففي إحدى المرات وأثناء تناولها للطعام في أحد المطاعم الصغيرة تحدثت مع نادل شاب يعمل في المطعم وبعد أن علمت أنه طالب جامعي يعمل في وظيفتين حتى يتمكن من دفع تكاليف الدراسة تركت شومر له إكرامية بمبلغ 500 دولار مع أن فاتورتها الأصلية في المطعم لم تتجاوز 49 دولاراً. 
 
تايلور سويفت: على الرغم من شهرة تايلور سويفت إلا أنها تفضل التواصل بشكل شخصي مع معجبيها، وهي تشتهر بكونها تشارك معجبيها آلامهم وكذلك مناسباتهم السعيدة، كما حدث في حفل تايلور سويفت في يوم الجمعة في فيلادلفيا، فبعد أن تزوج كريس أيزنمان وكايتي هاريس وهما من كبار معجبي تايلور سويفت خارج حفلهما الموسيقي ذهبا لحضور الحفل وهما يرتديان ملابس حفل الزفاف وبعد أن لاحظت أندريا والدة تايلور سويفت وجود عروسين في حفل ابنتها احضرتهم لتايلور سويفت التي قابلت العروسين في كواليس المسرح وقدمت لهم التهنئة والتقطت معهم عدد من الصور.
 
تايلور سويفت لا تكتفي فقط بالتقاط الصور مع معجبيها بل تحاول دائما التواجد بجوارهم وإن لم تتمكن من فعل ذلك فهي تحرص على التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال المكالمات الهاتفية كما حدث مع طفلة صغيرة مصابة بالسرطان وفي حالة صحية متردية من معجبات تايلور سويفت، ولقد تحدثت معها سويفت في مكالمة هاتفية أسعدت الطفلة كثيرا طبقا لما ذكرته والدتها.
 
ومؤخرا قامت سويفت بالاستجابة لحالة إنسانية أخرى لرجل أطفاء استجاب لنداء استغاثة يشير إلى وجود حادثة سيارة وعند ذهابه إلى هناك وجد أن السيارة التي تحطمت كان داخلها ابنه وزوجته، الابن خرج مؤخرا من المستشفى ولكن الزوجة مازالت تتلقى العلاج، ولقد قام أصدقائهم بنشر هذه القصة وفتح حساب خيري للتبرع لجمع نفقات علاج الزوجة، وعندما علمت سويفت بهذه القصة تبرعت للحساب الخيري بمبلغ 15 ألف دولار.
 
كولبي كايلات: المغنية كولبي كايلات قامت بزيارة مفاجئة لطفلة صغيرة تدعى أليسا، هذه الطفلة وعمرها 8 سنوات هي راقصة باليه صدمتها شاحنة توصيل بعد قامت الطفلة بالجري عبر الشارع دون الانتباه للشاحنة، ولقد ترتب على ذلك بتر لجزء من ساق الطفلة، كايلات قامت بزيارة أليسا بعد أن رقصت على أغنيتها "try" وعبرت عن إعجابها بأليسا وقالت أنها تلهم الجميع بقصتها.
 
ديمي لوفاتو: المغنية والممثلة ديمي لوفاتو من المهتمين بقضايا الصحة النفسية والأمراض النفسية والعقلية ولذلك فإنها أطلقت حملة خيرية للتوعية بهذه القضايا بالتعاون مع 5 منظمات للأمراض النفسية والعقلية، والحملة تحمل عنوان: " Be Vocal: Speak Up for Mental Health".
 
فريق "Jane Doze": ثنائي فريق "Jane Doze" وهما جاين موزنتر (Jen Mozenter)، كلير شليسل (Claire Schlissel)، قاما بعمل مقطع فيديو مؤثر لمعجب لهما مريض بالسرطان، ولقد أثار مقطع الفيديو هذا تأثر وإعجاب الجميع.
 
أريانا غراندي: المغنية أريانا غراندي أرادت أن تساعد الحيوانات التي تحبها كثيرا ولذلك قامت بالمشاركة في حملة خيرية لرعاية الكلاب الضالة والبحث عن منزل لها.
 
مايلي سايرس: المغنية مايلي سايرس قامت بتأسيس مؤسسة خيرية لتقديم الدعم للشباب الصغير المشرد، وهذه المؤسسة تعرف باسم "happy hippie".