ريهانا تحرز "الهدف الثالث" في شباك كريم بنزيما

ريهانا

ريهانا

عادت ريهانا مجددا لتزيد من حدة انتشار شائعة مواعدتها للاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما وذلك بعد أن شوهدت هي وبنزيما في نادي "1OAK" الليلي في ويست هوليود.
 
المغنية ريهانا كانت قد شوهدت للمرة الثالثة في مساء يوم الخميس وهي تغادر نادي "1OAK" الليلي من الباب الخلفي بصحبة مجموعة صغيرة من رفاقها وبعد ذلك بعدة دقائق شوهد لاعب كرة القدم الجزائري الأصل كريم بنزيما وهو يغادر النادي من الباب الأمامي للنادي، بعد ذلك شوهدت ريهانا (27 عاما) في المقعد الخلفي في سيارة كانت تنتظرها أمام النادي والتي انطلقت بها فيما بعد مغادرة موقع النادي.
 
كريم بنزيما لاعب ريال مدريد-وهو حاليا في فترة استراحة استعدادا للموسم الجديد في الدوري الإسباني-كان هو الآخر قد غادر النادي في تلك الليلة بصحبة عدد من أصدقائه.
 
كانت شائعة مواعدة ريهانا لبنزيما كانت قد بدأت بعد أن شوهد الاثنان في أحد المطاعم في مدينة نيويورك في الساعة السادسة صباحا في الأسبوع الماضي وبعد أن شوهدا بعد ذلك في نادي " Henry's" الليلي (الذي كان يعرف سابقا باسم نادي " Hooray Henry" في ويست هوليود وقيل أن ريهانا وبنزيما جلسا معا في داخل النادي في منطقة كبار الزوار.
 
كريم بنزيما لم يكن الوحيد الذي ارتبط اسمه بالمغنية ريهانا، ففي الفترة السابقة أشيع أن ريهانا جمعتها علاقة رومانسية بعدد من المشاهير منهم لاعب كرة السلة ليبرون جيمز، الممثل ليوناردو دي كابريو وصديقه ريتشي أكيفا (Richie Akiva).