ما السبب وراء طرد كيت موس من على متن الطائرة؟

كيت موس

كيت موس

كيت موس

كيت موس

كيت موس

كيت موس

كيت موس

كيت موس

عارضة الأزياء كايت موس ذهبت في عطلة نهاية الأسبوع إلى تركيا للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها سايدي فروست (Sadie Frost) الواحد والخمسين إلا أنها على ما يبدو لم تتخلّ تماما عن جو الاحتفال بعد أن استقلت رحلتها على متن طائرة شركة الطيران البريطانية الخاصة إيزي جيت (Easyjet) والتي كان من المفترض أن تعود بها من تركيا إلى مدينة لندن.... فالرحلة انتهت بأجواء مختلفة  تماما فقد استدعى الطيار قوات الأمن لاصطحاب العارضة الشهيرة خارج الطائرة.
 
وطبقا لما رواه شهود عيان فإن الأزمة التي تسببت بها عارضة الأزياء كايت موس على الطائرة كانت قد بدأت بعد أن رفض طاقم الضيافة على الطائرة تقديم المزيد من المشروبات لها بعد أن بدا واضحا أنها قد تناولت الكثير من الكحول ولذلك قامت موس بالشرب من زجاجة كحول كانت تحملها في حقيبتها ولم تلبث أن وقعت مشادة بينها وبين أحد الركاب.
 
ركاب الطائرة أكدوا أن المشادة لم تكن بهذا السوء وأن موس لم تقم بتصرفات عنيفة أو تخريبية بل بدا الموقف كله مثيرا للضحك وعلى الرغم من ذلك فقد قام قائد الطائرة بالاستعانة بالأمن لاصطحاب موس خارج الطائرة بعد أن هبطت الطائرة في مطار لوتن في بريطانيا وقد قال الركاب أن كيت موس وصفت قائد الطائرة بالحقير وهي في طريقها لمغادرة الطائرة.
 
كايت موس قد تكون قد مرت برحلة صعبة للغاية وهي في طريقها للعودة إلى بريطانيا إلا أنها على الأقل لم تواجه المزيد من المتاعب حيث لم يتم توجيه شكاوى رسمية ضدها.
 
العبارة التي استخدمتها موس لسب الطيار هي "Basic B*tch" وهي عبارة تستخدمها موس كثيرا للسباب وقد شاهدناها تستخدمها في مقطع مصور قامت موس بتصويرها في الشهر الماضي مع مارك جيكوبس.