جورج وأمل كلوني في ولاية كنتاكي.. لماذا؟

جورج وأمل كلوني في ولاية كنتاكي

جورج وأمل كلوني في ولاية كنتاكي

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين ذهبا في بداية هذا الأسبوع إلى المدينة التي نشأ فيها جورج كلوني وهي "أوغوستا" (Augusta) في ولاية كنتاكي، وهناك قاما بزيارة مكانين مفضلين لجورج كلوني وزيارة عائلة كلوني.
 
ذهب جورج كلوني وزوجته أمل كلوني لتناول العشاء بصحبة عائلة جورج كلوني في مطعم " Caproni's on the River" وهو مطعم محلي في " مايسفيل" (Maysville) في ولاية كنتاكي، ولقد قام جورج كلوني-الذي يتميز بطبيعته الودودة-بغناء أغنية "عيد ميلاد سعيد" لإحدى السيدات التي كانت تحتفل في عيد ميلادها في ذلك الوقت في المطعم والتي تصادف جلوسها على الطاولة المجاورة لطاولة جورج كلوني وأسرته، فيما بعد تحدثت هذه السيدة عن تجربتها المميزة في عيد ميلادها في تعليق نشرته على موقع الانستجرام وتحدثت أيضا في هذا التعليق عن سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها مع صديقها وأسرتها والممثل جورج كلوني.
 
صاحب مطعم " Caproni's on the River" نشر صورة تجمعه بالممثل جورج كلوني والتي قام بالتقاطها خلال زيارة الممثل الشهير وأسرته إلى هذا المطعم.
 
جورج كلوني وأسرته ذهبوا بعد ذلك إلى حانة " Augusta" (أوجستا)، وهناك أقاموا حفلا خاصا بالأسرة حيث تم تقديم أمل لبقية أفراد أسرة كلوني ممن لم يتمكنوا من حضور حفل زفافها والذي أقيم في شهر سبتمبر العام الماضي، ولقد نشر أحد افراد عائلة كلوني صورة من هذا الحفل العائلي الخاص وكتب معلقا على هذه الصورة: "أمل شخص ودودة ولطيفة للغاية".
 
وفي اليوم التالي ذهب الممثل جورج كلوني وزوجته إلى مخبز " Magee" (ماجي)، وهناك قام كلوني بشراء فطيرته المفضلة، فيما بعد تحدث أحد ملاك هذا المخبز ويدعى راسيل ديكسون لبرنامج " E! News" عن زيارة كلوني وزوجته للمخبز وقال: "لقد قام كلاهما (كلوني وأمل) بطلب فطيرة تفاح تعرف باسم “transparents" أو" cellophane pie"، وهي فطيرة مصنوعة من البيض والزبدة والسكر والحليب، ولقد قامت أمل بتناولها للمرة الأولى في حياتها ولقد أحبتها كثيرا".
 
وخلال زيارة جورج كلوني للمخبز لم ينس النجم المتواضع جورج كلوني أن يسأل الزوجان اللذان يديران المخبز عما إذا كانا يرغبان في التقاط صورة معه.