هل هناك علاقة تجمع ريهانا وكريم بنزيما؟

ريهانا وكريم

ريهانا وكريم

ريهانا وكريم

ريهانا وكريم

ريهانا

ريهانا

ريهانا وكريم

ريهانا وكريم

ريهانا

ريهانا

ريهانا وكريم

ريهانا وكريم

شوهدت ريهانا صاحبة الأغنية الشهيرة "Diamonds" وهي تتناول طعام الإفطار بصحبة لاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما في مطعم "Coppelia" (Coppelia Diner) الثلاثاء 2 يونيو في حوالي الساعة الخامسة صباحا، ومنذ ذلك الحين، انتشرت شائعة جديدة تربط ما بين المغنية الشهيرة ريهانا ولاعب ريال مدريد الجزائري الأصل كريم بنزيما والتي ترجح أن الاثنين يتواعدان سرا.
 
ريهانا كانت ترتدي في ذلك الوقت سروال جينز، بلوزة ضيقة وجاكت أسود مصنوعا من الجلد، وكانت تخفي عينيها بنظارات سوداء وقد شوهدت وهي تدخل مطعم "Coppelia" (يقدم خدمة 24 ساعة) في حوالي الساعة الخامسة صباحا، أما بالنسبة لكريم بنزيما فلقد كان يرتدي سروالا بنيا، تي شيرت أسود وجاكت ذا لون داكن، وبعد مرور ساعة تقريبا شوهد الاثنان وهما يغادران معا المطعم.
 
ولد وصف مصدر من المطعم لبرنامج " E! News" ما حدث داخل المطعم أثناء تواجد ريهانا وبنزيما في داخله وقال: "ريهانا وكريم كانا يجلسان على مقاعد متقابلة". وأضاف: "هما لم يأتيا معا إلى المطعم، وفي مرحلة ما كانا يتحدثان باللغة الفرنسية"، موقع “Urban Islandz" كان قد نشر خبرا قال فيه أن بنزيما وريهانا يتقابلان سرا منذ عدة أسابيع وأنهما الآن يتواعدان.
 
قبل ساعات من ذهاب ريهانا وبنزيما إلى مطعم "Coppelia" كان الاثنان معا في نادي "The Griffin" الليلي في مدينة نيويورك وهو ما زاد من انتشار شائعة وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما، ولكن حتى الآن لم يؤكد أي من ريهانا وبنزيما هذه الشائعة أو يقوما حتى بنفيها.
 
ويقال أن علاقة ريهانا وبنزيما قد أصبحت وثيقة وقوية بعد أن كتب ريهانا تغريدة تقدم فيها الدعم لبنزيما في أزمته الأخيرة والتي قالت فيها: "بنزيما، أنا أشعر بما تشعر به من الألم في الوقت الحالي"، ويقال أن بنزيما رد عليها في تغريدة قال فيها: "ريهانا، لا يوجد نجاح بدون ألم، وشكرا لك على الدعم".