"صناعة الموضة" تنتقل لنجمات هوليوود

نيكي ميناج

نيكي ميناج

كيت هدسون

كيت هدسون

نيكول ريتشي

نيكول ريتشي

ريتشيل زوي

ريتشيل زوي

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

هالي بيري

هالي بيري

بليك ليفلي

بليك ليفلي

درو باريمور

درو باريمور

إيفا ميندز

إيفا ميندز

غوين ستفاني

غوين ستفاني

آشلي أولسن وماري كيت أولسن

آشلي أولسن وماري كيت أولسن

لا يكاد يمر شهر إلا ونسمع أن واحدة من النجمات الشهيرات قد قامت بشراء ماركة ناجحة للأزياء أو أطلقت خطا للأزياء أو موقعا جديدا يقدم نصائح هامة تتعلق بالصحة والمجال ويباع فيه منتجات منزلية الصنع، أو تعاونت مع واحدة من ماركات الأزياء الشهيرة وأطلقت مجموعة خاصة بها، نجمات مثل آشلي أولسن وشقيقتها ماري كيت أولسن، جسيكا سيمبسون، غوين ستيفاني لم يكتفين فقط بحياتهن المهنية الناجحة في مجال التمثيل أو الموسيقى بل دخلن بقوة في مجال الموضة والأزياء بعدد من الماركات التي قمن بتأسيسها والتي أصبحت ماركات شهيرة للأزياء تدخل أربحا سنوية تقدر بملايين الدولارات.
 
تعرفوا على نجمات هوليوود اللواتي ماركات أزياء ناجحة:
هالي بيري: الممثلة هالي بيري اشترت ماركة الأزياء الفرنسية "Scandale Paris" وهي ماركة للملابس الداخلية النسائية تأسست منذ أكثر من 80 عام، هالي بيري هي المدير الإبداعي للماركة حاليا ومنتجات الماركة أصبحت متوفرة بأسعار مناسبة في جميع محلات "Target".
 
درو باريمور: باريمور هي صاحبة شركة "Flower" لمستحضرات التجميل، وتباع منتجاتها في متاجر "Walmart" الشهيرة.
 
كيت هدسون: الممثلة كيت هدسون شاركت في تأسيس ماركة "Fabletics" بالتعاون مع شركة "JustFab"، ماركة "Fabletics" هي ماركة للملابس الرياضية الأنيقة للرجال والنساء.
 
فيكتوريا بيكهام: ماركة فيكتوريا بيكهام هي واحدة من أشهر ماركات الأزياء في العالم، أسستها فيكتوريا بيكهام في عام 2008 وهي تقوم بتصنيع الملابس، الأحذية، الحقائب والعطور وتحقق هذه الماركة أرباحا سنوية تقدر بما يقرب من 95 مليون دولار.
 
جسيكا سيمبسون: في عام 2005 أسست المغنية جسيكا سيمبسون ماركة جسيكا سيمبسون للأزياء والتي تقوم بتصنيع ملابس النساء، الأحذية والحقائب وتباع منتجاتها في متاجر شهيرة منها " Macy’s"، " Nordstrom"، الأرباح السنوية لهذه الماركة تقدر بما يقرب من 1 مليار دولار سنويا.
 
نيكول ريتشي: نيكول ريتشي أسست ماركة مجوهرات " House of Harlow 1960" في عام 2007، وفي عام 2011 أطلقت ماركة "Winter Kate" للملابس الجاهزة، هاتان الماركتان أضفتا 3 ملاين دولار لثروتها.
 
ريتشيل زوي: لأنها واحدة من أشهر منسقات الأزياء في هوليوود، كان من المنطقي أن تحقق مجموعة أزيائها نجاحا كبيرا، مجموعة أزياء ريتشيل زوي للنساء تضمنت ملابس للنساء، قطع اكسسوار وأحذية، هذه المجموعة حققت أرباحا تقدر بملايين الدولارات لريتشيل زوي.
 
غوين ستفاني: وهي صاحبة ماركة "L.A.M.B" للأزياء والمستوحى تصميمها من الثقافة الأسيوية وثقافة الشعوب الجنوب أميركية، ماركة " L.A.M.B" تقوم بصنع ملابس للنساء وللأطفال، أحذية وقطع اكسسوار وعطور، الأرباح السنوية لهذه الماركة تقدر بما يقرب من 90 مليون دولار.
 
آشلي أولسن وماري كيت أولسن: توأم هوليود الشهير تمتلكان 3 خطوط أزياء شهيرة وهي "Olsenboye" لملابس الأطفال، وماركتين لملابس النساء وقطع الاكسسوار والحقائب والعطور وهما "Elizabeth and James"، " The Row”، وتقدر قيمة خطوط الأزياء الثلاثة بمليار دولار.
 
نيكي ميناج: نيكي ميناج تمتلك خط إنتاج شهيرا للخمور يحمل اسم " Myx Fusions Moscato" وتمتلك أيضا أزياء ناجح بالاشتراك مع " K-Mart".
 
إيفا ميندز: اشتركت إيفا ميندز مع شركة "New York & Company" لإطلاق مجموعتها الناجحة مجموعة إيفا ميندز، ولقد أطلقت أيضا خط لإنتاج مستحضرات التجميل يحمل اسم " Circa" وذلك بالتعاون مع شركة "Maesa beauty".
 
بليك ليفلي: بليك ليفلي هي مؤسسة الموقع الشهير " Preserve"، هذا الموقع يقدم وصفات لإعداد الطعام الصحي، ونصائح مفيدة للحفاظ على صحة جيدة وهو أيضا نافذة لبيع المنتجات المصنعة منزليا والمنتجات المصنعة من قبل الحرفيين الأميركيين، الموقع يتضمن أيضا أفكار لإطلالات متنوعة وعدد من المقالات التي تكتبها ليفلي.