كيم كارداشيان تعاني إرهاقاً شديداً بسبب غثيان الحمل

كيم كارداشيان تذهب للجيم صباح هذا اليوم

كيم كارداشيان تذهب للجيم صباح هذا اليوم

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان باخر ظهور لها بعد الحمل

كيم كارداشيان باخر ظهور لها بعد الحمل

كيم كارداشيان باخر ظهور لها بعد الحمل

كيم كارداشيان باخر ظهور لها بعد الحمل

كشفت كيم كارداشيان في مقابلة أجريت معها في حفل توزيع جوائز "CFDA" للموضة لعام 2015 والذي أقيم في مدينة نيويورك في الأول من يونيو، عن أن حملها الثاني أكثر صعوبة من حملها الأول بكثير. وأكدت أيضا خلال المقابلة أنها تعاني من غثيان صباحي شديد يجعلها تشعر بالإرهاق طوال اليوم.
 
كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" تحدثت عن ذلك وقالت: "لأكون صادقة أنا أعاني من غثيان صباحي شديد، في الواقع أنا أشعر بالغثيان والإعياء طوال النهار وطوال الليل، هذا الحمل يختلف كثيرا عن حملي الأول، ولكنني سعيدة للغاية لأنني حامل، نحن لم نظن أن هذا من الممكن أن يحدث لنا ولذلك فأنا لا أبالي بشعوري بالإعياء".
 
كيم تحدثت عن حملها الثاني في مقابلة أخرى مع "ياهو" قالت فيها: "أنا لم أشعر بمثل هذا السوء في حياتي من قبل، لقد أصبحت أقضي اليوم مستلقية على الفراش وهذا شيء صعب للغاية فأنا أرغب في أن أعطي كامل اهتمامي لابنتي ولكن أحيانا لا أستطيع حتى مغادرة الفراش ولكنني أجدها تصعد لتنام بجواري، إنها حقا صبورة ورائعة للغاية".
 
كيم كارداشيان كانت قد أعلنت عن حملها الثاني في حلقة يوم الأحد 31 مايو من الموسم العاشر من البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" وذلك عندما أخبرت شقيقتها كلوي بأنها حامل، أما عن الطريقة التي اخبرت بها زوجها كانييه ويست بهذا النبأ السعيد فقد كشفت عنها في مقابلة لها مع برنامج "E! News" وقالت: "لقد قمت باختبار الحمل وبعدها وضعته على الحوض وذهبت إلى الدش وبعدها بعدة دقائق نظرت إلى اختبار الحمل مجدداً... ثم قلت: حبيبي، أنا حامل".