بالفيديو: كلوي كارداشيان تتخفى بالعباءة والنقاب في دبي مول

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان بالحجاب

كلوي كارداشيان بالحجاب

كلوي كارداشيان بدبي

كلوي كارداشيان بدبي

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

ردة فعل قاسية تعرضت لها نجمة تليفزيون الواقع  كلوي كارداشيان من متابعيها بالشرق الأوسط،  بعدما نشرت  صورة لها على حسابها الشخصى بموقع الانستغرام وهي ترتدي العباءة والنقاب خلال رحلتها في دبي. كلوي كانت قد نشرت هذه الصورة التي لا تظهر سوى عينيها على "انستغرام" في يوم 26 مايو وكتبت معلقة عليها بكلمة "حبيبي" بحروف إنكليزية وبجانبها كلمة "الحب" باللغة الإنكليزية وهو تعليق يبدو ذا مغزى غير مفهوم وموضوعاً في غير سياقه بالنسبة لمتحدثي اللغة العربية.
 
صورة كلوي وهي ترتدي حجابا ونقابا أسود وصفت من قبل غالبية المعجبين بأنها مهينة للغاية، وقد وجهت عدد من التعليقات التي هاجمت كلوي بشدة بسبب التقاطها لهذه الصورة ومنها:
 
"التعليق الذي كتبته ليس له معنى وغير مفهوم، وبالمناسبة الحجاب يرتديه فقط النساء العفيفات الطاهرات في الديانة الإسلامية".
 
"أنت تعتقدين أن الحجاب قطعة اكسسوار، هذا شيء مهين للغاية".
 
"هذه المرأة لا يجب أن تكون مثالا (قدوة) لأي شخص وخاصة النساء المسلمات".
 
كلوي كارداشيان وجدت من بين المتابعات من يدافع عنها فهناك تعليق لسيدة تقول أنها من دولة الإمارات قالت:
 
"أنا من دبي ونحن هنا أيضا نرتدي الحجاب بطريقة يبدو فيها أنيقا وأنا لا أعلم لماذا يرى البعض أن صورتها مهينة، أعتقد أنها ارتدته تعبيرا عن الاحترام لثقافة المكان الذي ذهبت إليه وهذا شيء جيد".
 
كلوي كارداشيان لم تبد منشغلة بالجدل الذي أثير حول صورتها بالحجاب والنقاب حيث تجاهلت كل هذا واكتفت بتقديم التهنئة لسكوت ديسيك صديق شقيقتها كورتني على انستغرام بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين ولقد كتبت تعليقا له قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد، أنا لا أقصد انني قضيت مع يقرب من آخر 100 عيد ميلاد في الأسرة معك، لقد كنت إضافة رائعة لأسرتنا ومصدرا للسعادة، وفي أحيان أخرى مصدر إزعاج كبير، ولكنني لا أتخيل حياتي من دون أخ رائع مثلك، أنت حقا أخ رائع للغاية".
 
لمشاهدة الفيديو الانتقادي:
 

لمشاهدة كلوي بمول دبي: