كايتي بيري تطلق ألبوماً جديداَعام 2016؟

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي

كايتي

كيتي بيري

كيتي بيري

كايتي بالازرق والابيض

كايتي بالازرق والابيض

كايتي بيري بالشعر البرتقالي

كايتي بيري بالشعر البرتقالي

إنتشرت أنباء مؤخرا عن إطلاق المغنية الشهيرة كايتي بيري ألبوما جديدا لها في عام 2016، وهذا يعني أن بيري ستصدر على الأقل أغنية جديدة لها في موسم الصيف لهذا العام.
 
وكان ستيفن جينسين (Steven Jensen) مدير أعمال كايتي بيري قد قال في تصريح له خلال مؤتمر صحافي في سنغافورة: "إنها (كيتي بيري) تخطط لإطلاق ألبومها الجديد في عام 2016" في تصريح مفاجئ للجميع خصوصاً وأن بيري منشغلة حاليا في جولتها الموسيقية حول العالم والتي تحمل اسم "Prismatic World Tour" والتي لن تنتهي إلا في شهر أكتوبر عام 2015، كما أن بيري كانت قد صرحت لوكالة أخبار الأسوشيتد برس (AP) في شهر فبراير أنها تخطط للحصول على فترة استراحة من العمل لبعض الوقت وقالت موضحة الأسباب وراء ذلك: "أعتقد أنه من الضروري أن أعيد اكتشاف نفسي، لا يمكنني أن أستمر بشكل متواصل ففي مرحلة ما لن أتمكن من المواصلة، إذا وصلت للقمة فعليك أن تأخذ بعض الوقت لتري ما ستفعله بعدها، إذا وصلت مثلا لقمة إيفرست فستقول لنفسك حسنا إلى أين أذهب من هنا؟ ستجد أنه عليك أن تبحث في مكان جديد".
 
وأضافت بيري: "بالإضافة لإعادة اكتشاف نفسي فإنني أرغب في صنع أغاني جديدة تتحدث عن التجارب الحياتية الحقيقية".
 
يذكر أن كايتي بيري كانت قد أطلقت ألبومها الرابع "Prism" في عام 2013 وبعد ثلاث سنوات من ألبومها السابق " Teenage Dream"، إلا أنه من المحتمل ألا تقرر بيري الانتظار هذه المرة وستطلق ألبوما جديدا مع حلول عام 2016 كما ذكر مدير أعمالها.