نجوم حققوا النجاح والشهرة بعد الثلاثين

Kristen Wiig

Kristen Wiig

Lupita Nyong'o

Lupita Nyong'o

Melissa McCarthy

Melissa McCarthy

Samuel L. Jackson

Samuel L. Jackson

Kathy Bates

Kathy Bates

Jon Hamm

Jon Hamm

Harrison Ford

Harrison Ford

Jane Lynch

Jane Lynch

Jessica Chastain

Jessica Chastain

Amy Poehler

Amy Poehler

الكثير من المواهب الشابة حققت نجاحا واسعا ودخلت عالم الشهرة وهم في سن صغيرة نسبيا ومنهم مثلا جينيفر لورانس الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وعارضة الأزياء كيندال جينر وعمرها 19 عاما، أنسيل إلجورت وغيرهم إلا أن هذا لا يجب أن يجعلنا ننسى أن نجوماً رائعين أمثال ميليسا مكارتني، جون هام، كريستين ويج قد بدأت شهرتهم بعد أن تجاوزوا سن الثلاثين، بل أن بعضهم لم يحقق نجاحا كبيرا إلا بعد تجاوزه لسن الأربعين مثل الممثل آلان ريكمان، ولا يمكننا أن ننسى بالطبع أن الممثلة الكينية الأصل لوبيتا نيونغو لم تحقق شهرة تذكر إلا بعد مشاركتها في الفيلم الشهير "12 Years A slave" وهو الفيلم الذي حازت عن دورها فيه على جائزة الأوسكار.
 
تعرف على النجوم الذين حققوا شهرة واسعة بعد سن الثلاثين:
ميليسا مكارتني: لعبت دورا مميزا في المسلسل الشهير "Gilmore Girls" في عام 2000 وكانت تبلغ من العمر وقتها 30 عام إلا أن شهرتها الحقيقة بدأت بعد دورها الرائع في فيلم "Bridesmaids" والذي صدر في عام 2011.
 
جون هام: وظهر في بدايات عمله كممثل في أدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية مثل "Providence"، "The Division"، إلا أن شخصية "دون درابر" والتي قام بدوره في المسلسل الشهير " Mad Men" في عام 2007 كانت البداية الحقيقة بالنسبة له وحقق بسببها شهرة واسعة، وكان عمر جون هام وقتها 36 عاماً. 
 
هاريسون فورد: الممثل الشهير هاريسون فورد شارك في العديد من الأفلام والأعمال الفنية المميزة على مدار حياته المهنية إلا أن الدور الذي وضع هاريسون فورد على طريق الشهرة العالمية هو دوره في الفيلم الشهير "Star Wars: Episode IV" وكان عمر فورد في ذلك الوقت 35 عاماً. 
 
كريستين ويج: البداية الحقيقة كانت مع برنامج SNL (Saturday Night Live) وانضمت ويج إلى فريق عمل البرنامج في عام 2005 وكان عمرها في ذلك الوقت 32 عاماً، برنامج SNL كان سببا في شهرة عدد من المشاهير ومنهم الممثلة الكوميدية آيمي بولر.
 
جين لنتش: الدور الذي حقق شهرة كبيرة للممثلة جين لنتش هو دور المدربة المزعجة "سو سيلفستر" في المسلسل الشهير "Glee”، وكان عمر جين لينتش في ذلك الوقت 40 عاماً. 
 
لوبيتا نيونغو: الممثلة الكينية الأصل لم تحقق فقط شهرة واسعة بسبب دورها في الفيلم الشهير "12 Years A slave" والذي صدر عام 2013 بل حازت عنه أيضا على جائزة الأوسكار ولقد كان عمر لوبيتا نيونج وقتها 30 عاماً. 
 
كاثي بايتس: شهرة كاثي بدأت بعد دورها في فيلم "Misery" في عام 1990 والمقتبس عن قصة للكاتب الشهير ستيفن كينج، كاثي حازت على جائزة أوسكار وغولدن غلوب عن دورها في هذا الفيلم.
 
آيمي بولر: وبدأت شهرتها بعد انضمامها لفريق عمل برنامج SNL في عام 2001، وكلن عمر آيمي في ذلك الوقت 30 عاماً. 
 
صامويل إل جاكسون: الممثل صامويل إل جاكسون شارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة إلا أن دوره في فيلم "Pulp Fiction" والذي صدر في عام 1994 حقق لجاكسون شهرة واسعة، وكان عمره في ذلك الوقت 46 عاماً. 
 
جيسيكا شاستاين: وحازت على شهرة كبيرة بعد أن قامت بالتمثيل مع الممثل الشهير براد بيت في فيلم " Tree of Life" في عام 2011 وكان عمرها في ذلك الوقت 34 عاماً.