ماغي جيلنهال تفشل في الحصول على أدوار بسبب!!!

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

ماغي جيلنهال

تحدثت  النجمة ماغي جيلنهال البالغة من العمر (37 عاما) عن أسباب فشلها في الحصول على أحد الأدوار.. وقالت ان السبب عمرها وأن صناع أحد الأفلام قال لها أن "سنها كبير ولا يناسب الدور... فيما الدور هو لسيدة تواعد رجل عمره 55 عاماً). 
 
ماجي غيلنهال بطلة المسلسل القصير " Honourable Woman" والذي حازت عن دورها فيه على جائزة غولدن غلوب تحدثت عن هذه الحادثة الغريبة في مقابلة جديدة لها ستنشر في العدد القادم من مجلة "TheWrap"، وتحدثت خلال المقابلة عن قضية التمييز على أساس العمر في هوليوود وأكدت أن صناع أحد الأفلام وفضوا مؤخرا منحها دور في فيلهم بسبب سنها المتقدم على حد قولهم، قالت: "عمري 37 عاما ولقد أخبروني مؤخرا أنني أكبر عمرا من أن أقوم بدور حبيبة رجل عمره 55 عاما، لقد ذهلت عند سماعي لهذا، هذا الأمر جعلني أشعر بشعور سيء، وبعدها جعلني اشعر بالغضب وفي النهاية شعرت برغبة عارمة في الضحك".
 
ماغي جيلنهال رفضت أن تذكر اسم هذا الفيلم واكتفت بالتأكيد على أن هذه الحادثة لم تنجح في إحباطها وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "هناك العديد من الممثلات اللواتي يقمن بعمل رائع في الفترة الحالية، ويقمن بأدوار لنساء حقيقيات، نساء يتمتعن بشخصية معقدة، أنا لا أشعر باليأس أو الإحباط على الإطلاق وأنا أتطلع بأمل لشيء جديد ورائع في المستقبل".