كيم كارداشيان تتحدى الساخرين من شهرتها وتقول…

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان ونورث

كيم كارداشيان ونورث

كيم كارداشيان اخر ظهور لها

كيم كارداشيان اخر ظهور لها

كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان اخر ظهور لها

كيم كارداشيان اخر ظهور لها

"حاولوا أن تفعلوا ما أفعله، فقط حاولوا ذلك، أتحداكم أن تتمكنوا من القيام بما أقوم به"، بهذه العبارة ردت كيم كارداشيان على منتقديها ممن يتهمونها بأنها أصبحت شهيرة دون أن تفعل شيء يذكر.
 
في الجزء الأخير من مقابلة كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" مع برنامج " Access Hollywood" ومقدم البرنامج بيلي بوش ردت كيم كارداشيان على منتقديها الذين يقولون إنها حصلت على شهرة كبيرة لا تستحقها وقالت إذا كانوا يظنون هذا فلماذا لا يجربون أن يجربوا القيام بما تفعله.
 
أضافت: "لأكون صادقة معك أنا حقا لا أعير هذا الأمر الكثير من الاهتمام، ولكنني مللت حقا من أسئلة من طراز: كيف تشعرين حيال ما يقوله بعض الناس عن أنك لا تفعلين شيء يذكر، كما حدث في المرة الأخيرة التي سافرت فيها وسألت سؤال مثل هذا في مؤتمر صحافي، ولقد أجبتهم بأن قلت: أنا بالفعل أقوم بعمل فأنا هنا أعمل أليس كذلك، أنا هنا للترويج لشيء ما".
 
وأضافت: "ولقد قلت لهم، مهلا لماذا لا تجربون فعل ما أفعله في حياتي المهنية لتروا ما إذا كنتم ستصلون إلى ما وصلت إليه أنا، حاولوا أن تفعلوا ما أفعله، فقط حاولوا ذلك، أتحداكم أن تتمكنوا من القيام بما أقوم به".
 
كيم كارداشيان تقول أن غالبية الانتقادات التي توجه إليها تكون على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها لا تقوم بحذف المعلقين بسبب انتقادهم لها إلا أن الأمر يختلف كثيرا عندما يقوم أحدهم بتوجيه تعليقات سلبية لابنتها نورث ويست، كيم تحدثت عن ذلك وقالت: "أنا حقا لا أقضي وقتي في حذف الأشخاص، من الغريب حقا أن يقوم شخص ما بمتابعة حساب حتى يقوم بكتابة تعليقات سلبية، أنا أقوم فقط بحذف الأشخاص الذين يوجهون تعليقات سلبية لابنتي".
 
وخلال المقابلة تطرق الحوار إلى البرنامج الواقعي "Keeping Up with the Kardashians" والذي يتابع حياة كيم وأسرتها، كيم كارداشيان لمحت إلى أن إنتاج البرنامج سيستمر بعد انتهاء الموسم العاشر والذي يتم إذاعته حاليا، كيم كارداشيان تحدثت عن ذلك وقالت: "في كل مرة ينتهي فيها التعاقد على موسم جديد من البرنامج، نشعر أن هناك المزيد من الأشياء التي يمر بها عدد من الناس مثلنا تماما ونسأل أنفسنا لماذا لنا نستمر بعمل ذلك البرنامج، خصوصاً واننا نستمتع بوقتنا ونحن نفعل ذلك" وأضافت: "العمل في هذا البرنامج مازال ممتعا للغاية".