الملكة إليزابيث وكريس جينر وكايتى هولمز ضحايا شائعات هذا الأسبوع

ال كارداشيان

ال كارداشيان

ال كارداشيان

ال كارداشيان

ال كارداشيان

ال كارداشيان

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

Kate Middleton’s family and Queen Elizabeth

Kate Middleton’s family and Queen Elizabeth

Kate Middleton’s family and Queen Elizabeth

Kate Middleton’s family and Queen Elizabeth

Jennifer Aniston and Justin Theroux

Jennifer Aniston and Justin Theroux

هل هناك أزمة عائلية بين الملكة إليزابيث واسرة الدوقة كيت ميدلتون؟ ما حقيقة اتفاق بنات كريس جينر على طردها من حياتهن العملية؟ أسئلة كثيرة ظهرت مع تدفق الشائعات الخاصة بالمشاهير والتي انتشرت بشكل كبير خلال هذا الأسبوع  وفي هذا التقرير سنفصل بينها وبين الأخبار الحقيقية للمشاهير.
 
أسرة كيت ميدلتون ممتعضة بسبب تأخر الملكة في زيارة الأميرة تشارلوت إبنة كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام بعد مولدها والملكة إليزابيث لم تكن سعيدة بزيارة كارول ميدلتون والدة كيت للأميرة تشارلوت في قصر كينغستون بعد ولادتها مباشرة لأنها كانت ترغب أن تكون هي أول من يقوم بزيارة حفيدة حفيدها وهذا أدى لحدوث خلاف بينهما وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "Star"، هذا الخبر تأكد عدم صحته من مصدر مقرب من أسرة كيت ميدلتون طبقا لما نشرته لـ"Gossip Cop".
 
كيم وكلوي وكورتني كارداشيان وشقيقتيهما كيندال وكايلي قررن جميعا طرد والدتهن كريس جينر من وظيفة مدير أعمالهم وذلك طبقا لما نشرته مجلة "Life & Style"، ويقول الخبر الذي تم نشره في المجلة أن الفتيات لا ييدن أن تستمر كريس في إدارة أعمالهن وأخبرنها بذلك مما نتج عنه حدوث جدال كبير بين الفتيات ووالدتهن، هذا الخبر ليس حقيقا طبقا لـ "Gossip Cop" وكريس جينر مازالت تدير أعمال الأسرة ومنذ عدة أيام كتبت كيم كارداشيان عددا من العبارات الرقيقة لوالدتها على الانستغرام قالت فيها: "كل ما لدي الآن بفضل والدتي"، وليس من المنطقي ان تكتب كيم كارداشيان عبارة كهذه ثم تقوم بطرد والدتها من وظيفة مديرة اعمالها.
 
كيتي هولمز بالتأكيد تواعد الممثل جيمي فوكس ولقد شوهدت وهي تجري اتصالا هاتفيا به وهي في مطار لوس أنجلوس الدولي وسمعها البعض وهي تقول له عبارة "احبك" أثناء اتصالهما الهاتفي وذلك طبقا مجلة "Us Weekly"، شائعة مواعدة هولمز لفوكس ليست حقيقة على الرغم من انتشارها الواسع خلال السنوات الثلاث الماضية وترددها كثيرا خلال هذا الأسبوع بسبب الخبر السابق ذكره والذي نشرته مجلة " Us Weekly"، ولقد نفى الممثل جيمي فوكس شائعة مواعدته للممثلة كايتي هولمز أكثر من مرة وقال أنهما صديقان فقط.
 
جينفر أنستون وخطيبها جاستين ثيروكس يعيشان حاليا كشخصين غريبين وهما في طريقهما إلى الانفصال والسبب هذه المرة هو سفر جاستين ثيروكس الدائم وانشغاله بتصوير فيلم " Zoolander 2" وذلك طبقا لما نشرته مجلة " OK! "، هذه الشائعة تردد كثيرا خلال الأسابيع الماضي وازدادت انتشارا بعد المقال الذي نشرته مجلة " OK! " والذي يقول أن خلافا بين ثيروكس وجينفر أنستون وقع بسبب سفر ثيروكس إلى روما لتصوير فيلم " Zoolander 2" ورفض أنيستون للسفر معه أو سفره لأسابيع طويلة إلى خارج البلاد، طبقا لـ " Gossip Cop" فهذه مجرد شائعة وعلاقة جينفر أنستون وخطيبها جاستين ثيروكس مازالت على مايرام.
 
توم كروز أخذ ابنته سوري كروز من والدتها كايتي هولمز من والدتها، كايتي في حالة نفسية سيئة وتخطط لخوض معركة قوية لاستعادة ابنتها من جديد وذلك طبقا لما نشرته صحيفة "In Touch"، هذا الخبر تبين عدم صحته، فالممثلة كيتي هولمز مازالت تحتفظ بحضانة ابنتها سوري كروز وذلك طبقا لما نشرته "Gossip Cop".