إف كيه تويجز تتحدث عن علاقتها بروبرت باتينسون

 اعترفت المغنية إف كيه تويجز أنه وعلى الرغم من المتاعب التي تواجهها بسبب مواعدتها للممثل روبرت باتينسون (ومنها التعليقات العنصرية والإهانات الموجهة إليها من قبل عدد من معجبي باتينسون المتعصبين) إلا أنها سعيدة للغاية معه.
 
بماذا تشعر تويجز في علاقتها الغرامية مع روبرت باتينسون؟ 
 تحدثت توجيز مؤخرا عن علاقتها بالممثل روبرت باتينسون في مقابلة مع صحيفة " New York Times"، وعن المتاعب التي تعرضت لها بسبب مواعدتها لروبرت وقالت: "لقد كان الامر صعبا للغاية، لا يمكنني أن أصف كم كان الأمر فظيعا في كثير من الأحيان، هذه الأشياء تجعلك في بعض الأحيان ترغب في إيقاف كل شيء، أو تقوم بضرب وجهك في مرآة" 
 
ما هو موقفها ازاء التعليقات المزعجة على تلك العلاقة مع باتينسون؟
التعليقات المزعجة من معجبي باتينسون ليست هي كل ما تواجه تويجز فهناك أيضا صحفيو الباباراتزي الذين يتتبعون خطواتها طوال الوقت ويحاولون التقاط الكثير من الصور لها.
تحدثت تويجز أيضا خلال المقابلة عن الإهانات والتعليقات العنصرية التي وجهت لها عبر موقعيّ تويتر والانستجرام بسبب مواعدتها لباتينسون وقالت: "الأمر لا ينتهي والتعليقات لا تقل حدتها، لا يوجد عدد من الأغاني والعروض التي يمكنني تقديمها، يمكنها أن تثبت لهم أنني لست "قرد". (تويجز تشير هنا إلى واحدة من الصفات المهينة التي وجهت إليها). وأضافت تويجز (واسمها الحقيقي تاليا بارنيت): "لم أكن أن أتوقع أن تسير حياتي في هذا المنحنى ولكن الأمر (مواعدة باتينسون) يستحق، أنا سعيدة للغاية، لا شيء يمكنه أن يؤثر على عملي أو يدفعني إلى أن أغير صورتي أو أن أتصرف بطريقة مختلفة لا أريدها".
 
ماذا عن فستان اف كيه الذي ارتدته من تصميم كريستوفر كاين؟ 
تخبرنا تويجز عن فستانها الذي ارتدته في حفل " Met Gala" لهذا العام والذي صممه مصمم الأزياء كريستوفر كاين (Christopher Kane) وقالت أن تصميمه أثار جدلا واسعا بين الجميع ولكنها لم تهتم بأي مغزى قد يشير إليه تصميم هذا الفستان كل ما رأته في هذا الفستان هو أنه عمل فني.
 
ما هي مستجدات تويجز؟
توجيز منشغلة في الوقت الحالي في إعداد عرضها القادم وهو يحمل اسم " Congregata"، هذا العرض مدته ساعتين وسيتضمن عدد من أغنيات تويجز التي تتحدث عن الحب والألم، بالإضافة إلى 3 عروض قادمة في " Brooklyn Hangar" وستقام هذه العروض بداية من يوم الأحد.