لماذا تم إلغاء البث المباشر لحفل تايلور سويفت؟

معجبو تايلور سويفت تعرضوا لخيبة أمل كبيرة  مساء أمس وذلك بعد أن تقرر إلغاء البث المباشر لحفل "Rock in Rio" والذي تشارك فيه تايلور سويفت.
 
حفل "Rock in Rio" والذي أقيم في مدينة لاس فيغاس أعطى مشاهديه فكرة مبدئية عما ستكون عليه الجولة الموسيقية القادمة لتايلور سويفت والتي تحمل عنوان "1989"، هذا الحفل شاركت فيه تايلور سويفت مع إيد شيران وجيسي جي، وقد كان مقررا أن يتم بث هذا الحفل بثا مباشرا عبر " Yahoo live".
 
ونشرت تغريدة على صفحة ياهو على موقع تويتر قبل الحفل بعدة ساعات تدعو الجميع لمشاهدة البث المباشر لحفل "Rock in Rio" عبر "Yahoo live"... وبعد ذلك بعدة ساعات وقبل صعود تايلور سويفت على المسرح نشرت تغريدة أخرى على صفحة ياهو على موقع "تويتر" تم الاعتذار فيها عن أي ارتباك سببته التغريدة السابقة وذكرت أن حفل "Rock in Rio" لن يتم بثه بث مباشر.
 
المتحدث باسم منظمي حفل " A Rock in Rio" قال لمجلة "Billboard" أن مسؤولي إدارة الحفل اتخذوا قراراً بعدم السماح ببث الحفل بشكل مباشر، ولكنه لم يوضح ما إذا كانت الإدارة قد حصلت على موافقة تايلور سويفت قبل اتخاذها قرارها الأول ببث الحفل.
 
تايلور سويفت تشتهر بحرصها على حماية حقوق النشر الخاصة بأغانيها حتى أنها أصرت على حذف مجموعة أغانيها بالكامل من على " Spotify" في شهر نوفمبر الماضي.
 
معجبو تايلور سويفت لم يتمكنوا من مشاهدتها خلال البث المباشر للحفل على ياهو ولكنهم سيشاهدونها الليلة في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لهذا العام ومن يدري ربما يكون بصحبتها صديقها الـDJ كالفين هاريس.