خذ الحكمة من أفواه المشاهير هذا الأسبوع

Blake Shelton

Blake Shelton

إيان سومرهالدر

إيان سومرهالدر

ريبل ويلسون

ريبل ويلسون

ماندي كالينج

ماندي كالينج

بينك

بينك

Morgan Freeman

Morgan Freeman

Ed Sheeran

Ed Sheeran

george clooney and amal alamuddin

george clooney and amal alamuddin

Melissa Rivers

Melissa Rivers

في هذا الأسبوع استمعنا وقرأنا عددا من العبارات الرائعة التي جاءت على لسان المشاهير ومنهم المغنية بينك التي تحدثت عن الانتقادات القاسية التي وجهت لها بسبب وزنها، إيان سومرهالدر والذي تحدث عن سعادته بعد زواجه من الممثلة نيكي ريد، والممثلة الكوميدية ريبل نيلسون والتي وصفت مقابلتها الأولى مع الممثل براد بيت بعبارة طريفة عكست حس الدعابة المميز لها.
 
تعرف على العبارات القوية التي رددها المشاهير في هذا الأسبوع:
"هي أكثر ذكاء مني لذلك فإن الطريقة الوحيدة التي نقوم بها بحل خلافاتنا هي مصارعة الأذرع" عبارة مازحة قالها جورج كلوني لـ" news.com.au" وكان يتحدث فيها عن زوجته أمل علم الدين.
 
"أنا فتاة، ولدي مشاعر والناس يظنون أنني صعبة المراس وأنني قوية، قوية للغاية ولكنني مجرد إنسان"، هذه العبارة قالتها بينك لبرنامج "Entertainment Tonight" ردا على الانتقادات التي وجهت إليها بخصوص وزنها.
 
"كيف أقوم بتعاطيها؟ أقوم بذلك بأكثر من طريقة فأنا آكلها وأشربها وأستنشقها"، هذه العبارة قالها مورغان فريمان لمجلة "TIME" متحدثا عن حبه للماريجوانا.
 
"لقد قامت باحتقار تراث أمي" هذه العبارة قالتها ميليسا ريفرز تعليقا على التصريح الذي أصدرته كاثي غريفين بعد مغادرتها لبرنامج "Fashion Police".
 
"لا أستطيع أن أتوقف عن الاندهاش من كم الغباء الذي قد يكون عليه بعض الناس" هذه العبارة قالها بليك شيلتون لمجلة "PEOPLE" تعليقا على الحادثة التي تم فيها قذف صديقه المقرب المغني آدم ليفين بكيس من سكر البودرة (يوم 6 مايو).
 
"شكرا جزيلا لهذه المرأة الرائعة التي تجعل كل يوم يمر كأنه حلما جميلا قد تحقق"، عبارة كتبها الممثل إيان سومرهالدر على حسابه على الانستغرام بعد أن عاد من أجازة شهر العسل مع زوجته الجديدة نيكي ريد.
 
"أعتقد أنه من الأسهل أن تكون شخصا لطيفا على أن تكون شخصا مؤذيا، ربما يكون هذا بدافع الكسل"، عبارة قالها إيد شيران لمجلة "Glamour " بعد سؤاله عن سمعته "كالرجل اللطيف".
 
"أعتقد أنه يمكنك أن تصف علاقتنا بأنها علاقة رومانسية مشحونة بمشاعر الصداقة والمجادلات الصاخبة، ولكن لا أعتقد أنه يمكنك وضع إيجاد مسمى واضح لعلاقة كهذه لتضعه على صفحتك الخاصة على الفيسبوك"، عبارة قالتها الممثلة ماندي كالينج لمجلة "InStyle" لتصف بها علاقتها المعقدة بالممثل بي جي نوفاك.
 
"لقد عانقته لفترة طويلة للغاية لدرجة أنه بدا وكأنه يستعد للرجوع للخلف عندما تكون الفرصة مواتية" عبارة قالتها الممثلة ريبل ويلسون في برنامج "on Live! with Kelly and Michael" وكانت تتحدث فيها عن المرة الأولى التي قابلت فيها الممثل براد بيت.