هل وافق زوج جانيت جاكسون القطري على عودتها للغناء؟

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

جانيت جاكسون

بعدما ابتعدت لسنوات عديدة عن مجال الموسيقى والغناء، قررت جانت جاكسون العودة من جديد إلى هذا المجال بألبوم موسيقي جديد وجولة فنية حول العالم.
 
جانيت جاكسون شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون كانت قد ابتعدت عن الأضواء لسنوات عديدة بعد زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع ولكنها أعلنت عن عودتها بألبوم جديد وجولة موسيقية حول العالم في يوم عيد ميلادها التاسع والأربعين الموافق ليوم 16 مايو 2015 وقد أعلنت جانيت جاكسون عن ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على موقع "Vimeo".
 
الكثيرون كانوا قد تساءلوا خلال السنوات السابقة عما إذا كانت جانيت جاكسون ستعود لمجال الموسيقى من جديد وعما إذا كانت تعمل في مشروع جديد، وقد ترددت في ذلك الوقت شائعات عن عمل جانيت جاكسون في مشروع موسيقي جديد وردت جانيت جاكسون على ذلك في تغريدة نشرتها في موقع "تويتر" في شهر أغسطس الماضي وقالت فيها: "إذا كان لدي مشروع جديد، فستسمعون هذا الأمر مني أنا".
 
جانت جاكسون نشرت السبت على موقع "تويتر" تغريدة للإعلان عن مشاريعها الجديدة وقالت فيها: "لقد وعدتكم من قبل أنه إذا كان لدي مشروع جديد فستسمعون هذا الأمر مني، وها أنا ذا أقوم بذلك الآن"، وأضافت: "هذا العام سيكون هناك ألبوم جديد، جولة موسيقية حول العالم وتطورات جديدة".
 
بعد منتصف الليل تقريبا وفي نفس اليوم نشرت جانيت جاكسون رابطاً للفيديو الذي نشرته على موقع "Vimeo" والذي يحمل اسم " Conversations In A Cafe" (ويعتقد البعض أن هذا قد يكون هو اسم ألبوم جانيت جاكسون الجديد)، وفي هذا الفيديو نستمع إلى صوت جانيت جاكسون وهي تخبرنا بعبارات موجزة أنها ستقوم بعمل ألبوم جديد وجولة موسيقية جديدة في هذا العام.
 
جانيت جاكسون كانت قد أصدرت ألبومها العاشر في عام 2008 وبعد ذلك ومنذ زواجها من وسام المانع في عام 2012 وهي لم تصدر أي أعمال جديدة.