تعرفوا على زيجات لمشاهير إنتهت في "غمضة عين"

Kim Kardashian and Kris Humphries

Kim Kardashian and Kris Humphries

Nicolas Cage and Lisa Marie Presley

Nicolas Cage and Lisa Marie Presley

Renée Zellweger and Kenny Chesney

Renée Zellweger and Kenny Chesney

Fred Armisen and Elisabeth Moss

Fred Armisen and Elisabeth Moss

Drew Barrymore and Tom Green

Drew Barrymore and Tom Green

Britney Spears and Jason Alexander

Britney Spears and Jason Alexander

Chad Michael Murray and Sophia Bush

Chad Michael Murray and Sophia Bush

Colin Farrell and Amelia Warner

Colin Farrell and Amelia Warner

Bradley Cooper and Jennifer Esposito

Bradley Cooper and Jennifer Esposito

عندما يقرر شخصان اتخاذ قرار كبير كخطوة الزواج فإنهما يعلمان جيدا أن حياتهما ستتغير للأبد بعد ذلك وأنهم سيقضون بقية حياتهم مع ذلك الشخص الذي اختاروا الزواج منه، وعلى الرغم من الالتزام الكبير الذي تمثله خطوة الزواج إلا أنه قد لا يستمر إلا لسنوات معدودة وقد ينتهي بالفشل في كثير من الأحيان.
 
وفي عالم المشاهير يوجد أزواج استمر زواجهم لفترات طويلة، والبعض الآخر استمر زواجهم لسنوات معدودة، إلى هنا والأمور معتادة ولكن الغريب أن هناك عدداً من المشاهير استمر زواجهم لفترة قصيرة للغاية لم تتجاوز بضعة أشهر في كثير من الحالات بل أن هناك منهم من انتهى زواجهم بعد تبادلهم لعهود الزواج بعدة أيام أو عدة ساعات كما حدث في حالة زواج بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر.
 
تعرف على أقصر الزواجات في حياة المشاهير والتي لم تتجاوز بضعة أشهر:
 
درو باريمور وتوم غرين: 
استمر زواجهما لمدة 9 أشهر ولا توجد معلومات كثيرة عن أسباب انفصال الزوجين، إلا أن كلاهما أصدر تصريحا في تلك الفترة عبر فيه عن احترامه للآخر، درو قالت في تصريحها: "لقد قررنا الانفصال، أنا أحب توم كثيرا ولقد كان دائما صديقا رائعا لي وهذا لن يتغير"، وقال توم في تصريحه: "درو امرأة رائعة، وأنا أحبها كثيرا، كنت أتمنى نجاح زواجنا، أتمنى لها الكثير من السعادة في المستقبل".
 
فريد آرميسين وإليزابيث موس: 
استمر زواجهما لمدة 8 أشهر، آرميسين وموس تحدثا بعد انفصالهما بشكل سيء عن الزواج الذي كان يجمع بينهما، موس تحدثت عن هذا الزواج قائلة: "لقد كانت تجربة سيئة للغاية ومؤلمة، لقد كان الأمر مروعا"، آرميسين قال في مقابلة مع هوارد ستيرن: "أعتقد أنني لم أكن زوجا جيدا".
 
تشاد مايكل موراي وصوفيا بوش: 
استمر زواجهما لمدة 5 أشهر، صوفيا بوش تحدثت عن هذا الزواج في برنامج "Watch What Happens Live" وقالت: "لقد كنا شابين يافعين غبيين لم يكن عليهما التورط في علاقة كهذه منذ البداية".
 
برادلي كوبر وجينيفر إسبوسيتو: 
استمر هذا الزواج لمدة 4 أشهر، وقد تحدث برادلي كوبر عن هذا الزواج في ما بعد في مقابلة مع هوارد ستيرن وقال: "لقد تزوجنا بسرعة، الأمر الجيد أن كلانا أدرك إمكانية عدم الاستمرار، هذا الأشياء تحدث".
 
كولن فاريل وأميليا وارنر: 
إستمر هذا الزواج لمدة 4 أشهر، وقيل أن زواجهما لم يتم بشكل قانوني، وقد تحدثت أميليا عن ذلك وقالت: "لقد أقمنا مراسم حفل زفاف على الشاطئ في تاهيتي ولكننا لم نتزوج بشكل قانوني (رسمي) وكلانا كان يعرف ذلك".
 
رينيه زيلويغر وكيني تشيسني: 
استمر زواجهما لمدة 4 أشهر، وقد أعلنا عن انفصالهما في تصريح مشترك قيل فيه: "اختلاف ما يرغب فيه كل من كيني ورينيه هو السبب الوحد وراء هذا الانفصال، كلاهما يقدر ويحترم الآخر وهما حزينان للغاية من أن الاختلاف بينهما حال دون نجاح هذا الزواج".
 
روك كيد وباميلا أندرسون: 
استمر أربعة أشهر وبعدها قام الاثنان رفع دعوى لطلب الطلاق في عام 2006 وبعد عيد الشكر بفترة قصيرة، المتحدث باسم باميلا أندرسون علق على هذا الأمر قائلا: "إحتفال عيد الشكر لم يكن سعيدا على الإطلاق".
 
كيم كارداشيان وكريس همفريز: 
استمر زواجهما لمدة 72 يوما، كيم كارداشيان وكريس همفريز قالا في أوراق دعوى الطلاق الرسمية أن أسباب طلب الطلاق هي "خلافات غير قابلة للحل"، إلا أن طلب الطلاق على ما يبدو كان فكرة كيم كارداشيان وذلك لأن كريس همفريز أدلى بتصريح في ذلك الوقت قال فيه.
 
أنا أحب زوجتي كثيرا، ولقد حزنت كثيرا عندما علمت أنها تقدمت بطلب الطلاق، أنا مستعد لعمل أي شيء من أجل إصلاح هذا الأمر"، كيم كارداشيان كتبت على مدونتها الخاصة في تلك الفترة مغلقة على هذا الزواج: "لقد مرت الأحداث بسرعة كبيرة بشكل لم يسمح لي بالتفكير، ولم استطع التراجع في الوقت الذي كان على التراجع فيه".
 
بريتني سبيرز وجيسون ألكسندر: 
استمر هذا الزواج لمدة 55 ساعة، وأقيمت مراسم هذا الزواج في مدينة لاس فيغاس، وبعدها تقدمت سبيرز بطلب إلغاء هذا الزواج وقالت في طلبها أنها لم تكن واعية تماما أثناء تبادلها لعهود الزواج.