أشهر الحوادث التي تعدى فيها المشاهير على مصوري الباباراتزي

Kristen Bell

Kristen Bell

Kanye West

Kanye West

Lily Allen

Lily Allen

Michael Douglas

Michael Douglas

Selena Gomez

Selena Gomez

Justin Bieber

Justin Bieber

Jude Law

Jude Law

Amy Winehouse

Amy Winehouse

Amy Winehouse

Amy Winehouse

Cameron Diaz and Justin Timberlake

Cameron Diaz and Justin Timberlake

Chris Martin

Chris Martin

David Beckham

David Beckham

Adam Lambert

Adam Lambert

"أنا من أشد معجبيك وسأتبعك أينما تذهب حتى تحبني"، هذا ما قالته كلمات أغنية ليدي جاجا الشهيرة " Paparazzi" والتي صدرت في عام 2009، ولكننا لا نتوقع أن تتحول العلاقة بين المشاهير ومصوري الباباراتزي إلى علاقة مودة وحب في وقت قريب، والدليل على ذلك هو المشادات التي شاهدناها تتكرر كثيرا بين عدد من المشاهير ومصوري الباباراتزي والتي وصلت في كثير من الحالات إلى الاشتباك بالأيدي والدعاوى القضائية.
 
شاهد بالصور أشهر الحوادث التي قام فيها المشاهير بالتعدي على مصوري الباباراتزي:
 
في شهر مايو عام 2012 فقد المغني جاستين بيبر أعصابه وحاول التعدي على أحد مصوري الباباراتزي والذي حاول التقاط صوره بصحبة صديقته في ذلك الوقت سيلينا جوميز.
 
مغني الراب الشهير كاني ويست والمعروف عنه سرعة انفعاله تشاجر في شهر يوليو عام 2013 في مطار لوس أنجلوس الدولي مع أحد مصوري الباباراتزي بعد أن قام المصور بإزعاجه بالأسئلة المتتالية والتي قيلت بطريقة استفزت ويست.
 
نجم برنامج أمريكان أيدول آدم لامبرت فقد أعصابه في ميامي بيتش على أحد مصوري الباباراتزي، الطريف أن الصور تظهر المصور وهو يبتسم ابتسامة عريضة بينما يقوم لامبرت بدفعه بشدة.
 
الممثل جود لو قام بدفع مصورة باباراتزي في شهر يوليو في لندن عام 2009 بعد إصرارها على محاولة التقاط صورته.
 
المغنية الراحلة آيمي واينهاوس كان لها تاريخ طويل في الشجار مع مصوري الباباراتزي وفي إحدى المرات تشاجرت مع عدد من مصوري الباباراتزي كانوا في انتظارها أمام منزلها في لندن وفي مرة أخرى قامت بالاندفاع بقوة والهجوم على عدد من مصوري الباباراتزي الذين تجمعوا أمام منزلها لالتقاط صورها.
 
المغنية ليلي آلان قامت بركل وضرب أحد مصوري الباباراتزي بعد أن اصطدم بسيارتها في عام 2009.
 
كاميرون دياز وجاستين تمبرليك تشاجرا مع أحد مصوري الباباراتزي بعد أن وقف أمام منزل دياز في عام 2004 لالتقاط صور لها، كاميرون دياز وجاستين تمبرليك كانا يتواعدان في ذلك الوقت.
 
كريس مارتن تشاجر مع أحد صحفي الباباراتزي في سانتا باربارا في عام 2003 وبعد حفل زفافه على الممثلة جوينث بالترو، كريس مارتن وجوينث بالترو انفصلا بعد هذه الحادثة بأحد عشر عام.
 
الممثل ريس إيفانز (Rhys Ifans) من فيلم " The Amazing Spider-Man" قام بالتعدي على أحد مصوري الباباراتزي في سوهو في عام 2009.
 
مايكل دوجلاس فقد أعصابه وقام بالتعدي على أحد مصوري الباباراتزي في عام 2011 أمام أحد الفنادق في لندن وكان بصحبته في ذلك الوقت زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز.
 
الممثلة الرقيقة كريستين بيل والتي تتميز بطباعها الهادئة استخدمت حقيبة يدها لدفع أحد مصوري الباباراتزي في شهر نوفمبر عام 2013 وذلك بعد أن اقترب منها المصور في مطار لوس أنجلوس الدولي محاولا تصويرها.