غراميات آل جينر وحمل ليدي غاغا أبرز شائعات المشاهير

بن أفليك وجنيفر جارنر

بن أفليك وجنيفر جارنر

كريس جينر

كريس جينر

بن أفليك وجنيفر جارنر

بن أفليك وجنيفر جارنر

ليدي جاجا

ليدي جاجا

جاسيتن

جاسيتن

بروس جينر

بروس جينر

من جديد نعود إليكم بأخر الشائعات والأخبار التي انتشرت مؤخرا عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع، لنعرف أي منها حقيقي وأي منها شائعات.
 
تعرف على آخر شائعات المشاهير:
"ليدي غاغا وخطيبها تايلور كيني ينتظران طفلهما الأول". مجلة " The magazine" نشرت هذا الخبر وقالت أن علامات الحمل بدأت بالظهور على ليدي غاغا... هذا الخبر تبين عدم صحته بعد أن أكد متحدث باسم ليدي غاغا لمجلة "Gossip Cop" أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.
 
بروس جينر قرر الزواج من روندا كاميهيرا (Ronda Kamihira) الصديقة المقربة السابقة لكريس جينر. مجلة "Life & Style" نشرت هذا الخبر وأكدت أن بروس جينر وروندا كاميهيرا متحابان للغاية وأنهما يخططان للزواج بعد أن يكمل بروس جينر عملية تحول الجنس، المتحدث باسم بروس جينر قام بنفي صحة هذا الخبر لمجلة "Gossip Cop".
 
جاستين بيبر يواعد حاليا عارضة الأزياء شانينا شايك وعلاقتهما تبدو قوية للغاية وذلك طبقا لما نشرته مجلة "Touch"، مجلة "Gossip Cop" أكدت أن جاستين بيبر مازال أعزباً ولا يواعد أي فتاة في الوقت الحالي طبقا لما ذكره مصدر مقرب من جاستين بيبر.
 
كريس جينر تواعد سرا لامار أودوم الذي يخوض معركة طلاق مع كلوي كارداشيان طبقا لخبر نشرته "The magazine"، وقد أكدت مصادر مقربة من كريس جينر لمجلة "Gossip Cop" أن هذا الخبر غير صحيح تماما.
 
بن أفليك وجينفر غارنر يوشكان على الطلاق طبقا لما نشرته مجلة " National Enquirer" والتي قالت أيضا أن الزوجان قررا أن يتقدما بطلب الطلاق بعد خلاف حاد نشأ بينهما بعد أن اتهمت غارنر زوجها بخيانتها، هذا الخبر تبين أنه مجرد شائعة بعد أن أكد صديق مقرب لبن أفليك لمجلة  Gossip Cop" أن هذا الخبر عار تماما من الصحة.