الصغيرتان بنيلوبي ونورث تتشاجران على أحذية كارداشيان

يبدو أن نورث ويست إبنة كيم كارداشيان ومغني الراب الشهير كانييه ويست ليست هي الطفلة الوحيدة في عائلة كارداشيان التي تهتم بمجال الموضة والأزياء، فطبقا لما قالته كورتني كارداشيان لصحيفة "Us Weekly" فإن الطفلة بنيلوبي ديسيك إبنة سكوت ديسيك وكورتني كارداشيان تحب أيضا مجال الموضة والأزياء حتى أنها ونورث ويست تتجادلان كثيرا بسبب الأحذية ولكنهما تتعلمان بمرور الوقت أن تتشاركا الأحذية المفضلة لديهما.
 
وقالت كورتني لصحفية "Us Weekly": "الفتاتان (نورث وبنيلوبي) تحبان الأحذية كثيرا، في إحدى الليالي كانت نورث في منزلنا وشاهدتها وهي بنيلوبي وهما تتشاجران على أحد الأحذية في خزانة بنيلوبي وفي النهاية قررا أن تتشاركا في الحذاء بحيث تجرب كل منهما ارتدائه لبعض الوقت ولقد بدتا وكأنهما تقضيان وقتا ممتعا، هذا يذكرني بي بكيم عندما كنا فتاتان صغيرتان".
 
كورتني كارداشيان وصفت بعد ذلك للمجلة كيف كانت هي وشقيقتها كيم تلعبان كثيرا في خزانة والدتهما كريس جينر واجربان ملابسها وأحذيتها.
 
كورتني كارداشيان قالت أيضا للمجلة أن طفلتها بنيلوبي أبدت اهتماما مبكرا بالملابس والمكياج ولقد تحدثت عن ذلك. وقالت: "ابنتي أصبحت تجرب ارتداء أحذيتي وهي دائما ما تلعب في أدوات مكياجي، هذا يسعدني كثرا لأنه يعني أنني مثل أعلى بالنسبة لها". (تقصد أن ابنتها تقلدها وتعتبرها مثلها الأعلى).