سرقة ملابس قيمتها 200 ألف دولار من ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

ديمي مور

حادثة سرقة جديدة تعرض لها أحد نجوم هوليود، وهذه المرة كانت الضحية النجمة الشهيرة ديمي مور والتي سرقت منها ملابس تقدر بحوالي 200 ألف دولار، وذلك طبقا لما صرح به مصدر من شرطة لوس أنجلوس إلى، والذي قال إن مساعدة ديمي مور اكتشفت خلال الأسبوع الماضي سرقة عدد من المتعلقات الشخصية الخاصة بالممثلة، والتي تم تخزينها في مخزن خاص في ويست هوليود.
 
مور لم تقم هي أو أي من مساعديها بتفقد متعلقاتها في هذا المخزن منذ ستة أشهر على الأقل، ولذلك فأن الوقت الذي حدثت فيه هذه السرقة غير معلوم حتى الآن، وكل ما يمكن استنتاجه حاليا أن السرقة وقعت خلال الستة أشهر الماضية.
 
وطبقا للتقارير فإن مخزن مور في ويست هوليود لا تظهر عليه علامات كسر في الأبواب أو محاولة الدخول عنوة، وقد نشر تقرير يشير إلى أن فريق التحقيق الخاص بديمي مور يعتقدون أن السرقة تمت بمساعدة أحد العاملين في المخزن.
 
مور 52 عام كانت منشغلة خلال الأشهر الماضية في دعم وتشجيع ابنتها رومر ويليس خلال مشاركتها في برنامج " Dancing With the Stars" والتي اقتربت كثيرا من الفوز بلقب البرنامج، مور كانت قد تحدثت الشهر الماضي وقالت إنها فخورة للغاية بابنتها الكبرى رومر، ولقد قالت مور: " هذا أمر مثير ورائع للغاية، أنا فخورة بها للغاية ويسعدني أن يشاهد الناس ما شاهدته فيها منذ أن كانت طفلة صغيرة وهي أنها فتاة موهوبة للغاية".