بالفيديو: آمبر روز تسخر من كاني ويست ثم تتراجع

كاني ويست

كاني ويست

كاني ويست

كاني ويست

كاني ويست

كاني ويست

أمبر روز

أمبر روز

أمبر روز

أمبر روز

أمبر روز وكاني ويست

أمبر روز وكاني ويست

عارضة الأزياء آمبر روز 31 عام، ذهبت إلى نادي " Supper Club" في لوس أنجلوس، وخلال تواجدها في المكان قامت بالسخرية من صديقها السابق كاني ويست خلال مقطع فيديو تم تصويره وتم نشره فيما بعد على موقع اليوتيوب.
 
في مقطع الفيديو تشاهدون آمبر روز وهي تطلب من الدي جي إيقاف تشغيل واحدة من أغنيات كاني ويست وهي تقول: "توقف عن تشغيل أغنية لعينة للشخص اللعين الذي كنت أواعده، وتوقف عن ذلك، واختر لنا شخص آخر يمكنه أن يكتب أغانيه بنفسه" وهي تشير بذلك إلى أن كاني ويست لا يقوم بكتابة أغانيه بنفسه.
 
مقطع الفيديو يظهر أن آمبر روز على ما يبدو غير سوية بفعل الشراب على الأرجح ما حداها للتصرف بهذه الطريقة الغريبة، وشعرت بالإحراج بسبب الطريقة التي تصرفت بها وما قالته خلال تواجدها في النادي، وعبرت عن إحراجها في اليوم التالي بصورة نشرتها على الانستجرام وكتب عليها عبارة: "هكذا يكون وجهي بعد أن يخبرني شخص ما بما فعلته تحت تأثير الكحول" ولقد كتبت آمبر معلقة على هذه الصورة وقالت: "نصيحة في المستقبل يا آمبر الإفراط في تناول الكحول ليس أمر رائعا".
 
حتى الآن لم يقم كاني ويست وزوجته كيم كارداشيان بالتعليق على ادعاءات آمبر روز والتي تشير إلى أن كاني ويست لا يقوم بكتابة أغانيه بنفسه، ولكن الاثنان على الأرجح لن يعجبهما ما قالته آمبر خاصة بعد الخلاف العلني الذي بدأ بين آمبر روز وعائلة كارداشيان.