كايتي بيري تظهر مجددا مع عشاقها السابقين.. فلمن ستعود؟

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري وجون ماير

كايتي بيري وجون ماير

عادت النجمة المطربة كايتي بيري  للظهور كثيرا في الفترة الأخيرة بصحبة أحبائها السابقين ولا نعرف إذا كان هذا مؤشرا على أنها ستعود لأحدهم أم أن الأمر لا يعدو عن كونه مصادفة.
 
كايتي بيري كانت قد حضرت حفل "Met Gala" لعام 2015 في يوم الإثنين بصحبة صديقها السابق الدي جي الشهير ديابلو.
 
وبعد الحفل قضت بقية اليوم بصحبة صديقها السابق المعني جون ماير في واحدة من حفلات ما بعد "Met Gala" والتي أقيمت في النادي الشهير "Boom Boom Room" في مدينة نيويورك، وطبقا لصحيفة "Us Weekly" فإن كيتي بيري كانت بصحبة جون ماير طوال الحفل وكانا متشابكي اليدين وفي مرحلة ما خلال الحفل كانا يقبلان بعضهما.
 
المغني جون ماير لم يقم بحضور حفل "Met Gala" لهذا العام ولكنه تقابل مع بيري في حفل ما بعد الـ"Met Gala" في نادي "Boom Boom Room" وهناك قابل أيضا عدداً من أصدقاء كيتي بيري ومنهم الممثل روبرت باتينسون.
 
الشائعات التي انتشرت عن عودة كايتي بيري لصديقها السابق جون ماير كانت قد بدأت بعد أن شوهد الاثنان وهما يتناولان عشاء رومانسياَ في مطعم "Ysabel" في ويست هولويود في ولاية كاليفورنيا في شهر إبريل، وعلى الرغم من أن كلا من بيري وماير لم يعلنا عن عودتهما مجددا إلى بعضهما فإن أحد الشهود العيان في المطعم قد أكد أن بيري وماير بديا وكأنهما استأنفا علاقتهما من جديد.
 
كانت كيتي بيري 30 عاما، وجون ماير 37 عاما كانا قدا تواعدا في صيف عام 2012 وانفصلا بعد عدة أشهر، ويقال إن الاثنين عادا لبعضهما مجددا في عام 2013 ولكنهما انفصلا من جديد في بداية عام 2014 بعد تردد مزاعم خصوصاً عن خيانة أحدهما للآخر.