نجمات.. وصيفات شرف زفاف صديقاتهن

كارا ديليفين

كارا ديليفين

كارا ديليفين

كارا ديليفين

ريهانا

ريهانا

كارا ديليفين

كارا ديليفين

كريستين دانست

كريستين دانست

ليدي جاجا

ليدي جاجا

كريستين دانست

كريستين دانست

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

إيفا لانجوريا

إيفا لانجوريا

keira knightley

keira knightley

 بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون

جسيكا بيل

جسيكا بيل

جسيكا ألبا

جسيكا ألبا

jennifer garner

jennifer garner

آخر شيء قد ترغب فيه العروس هو أن يتم جذب الأنظار والانتباه عنها من قبل أي شيء، أو أي شخص، ولكن من الطبيعي جدا أن يحدث ذلك إذا كانت العروس لديها عدد من الأصدقاء المشاهير وخاصة إذا كانت إحدى وصيفات الشرف نجمة شهيرة يعرفها الجميع.
 
شاهد بالصور نجمات شهيرات وصيفات للشرف في حفل زفاف صديقاتهن:
 
الممثلة إيفا لانغوريا كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها المقربة والذي أقيم في يوم 1 مايو عام 2015 في مدينة قرطبة في إسبانيا، إيفا لانغوريا ارتدت في هذا الحفل فستاناً أزرق أنيقاً لفت الأنظار إليها.
 
المغنية ريهانا كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف مساعدتها الشخصية جينفر موراليس والذي أقيم في يوم 20 إبريل عام 2015 في جزيرة هونولولو في هاواي وعلى الرغم من حب ريهانا للإطلالات العصرية وغير التقليدية فإنها ظهرت في ذلك اليوم بإطلالة جميلة وبسيطة حيث ارتدت فستاناً أنيقاً بدون أكمام وبلون زهرة اللافندر البنفسجي. 
 
كارا ديليفين كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقتها والذي أقيم في كنيسة سانت بول في لندن، وكانت وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقتها الأخرى كلوي والذي أقيم في يوم 7 فبراير عام 2014 في مدينة لندن.
 
المغنية جيسيكا سيمبسون كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف المسئولة الدعائية الخاصة بها لورين أوسلاندر والذي أقيم في يوم 11 أكتوبر عام 2013 وكانت جيسيكا في ذلك الوقت حاملاً في أشهرها الأخيرة بطفلها الثاني آيس، جيسيكا سيمبسون كانت أيضا وصيفة للشرف في العديد من حفلات زفاف صديقاتها، على سبيل المثال في حفل زفاف صديقتها كيسي كوب في يوم 15 ديسمبر عام 2012، ووصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها لورين زيلمان في شهر 25 مارس عام 2012 وكانت في ذلك الوقت أيضا حاملاً في أشهرها الأخيرة.
 
المغنية ليدي غاغا كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها بو أوكونور والذي أقيم في يوم 8 يونيو عام 2013 في مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك.
 
الممثلة كريستين دانست كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقة طفولتها مولي والذي أقيم في يوم 14 يوليو عام 2012 في مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا، والطريف أن كريستين دانست ظهرت في واحدة من صور حفل هذا الزفاف وهي تتثاءب.
 
بيبا ميدلتون كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقتها كيت ميدلتون والذي أقيم في يوم 29 إبريل عام 2011 في وستمنستر آبي، وكانت بيبا ترتدي في ذلك اليوم فستاناً أبيض جميلتً حاز شهرة واسعة.
 
المغنية بريتني سبيرز كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف مساعدتها الشخصية بريت ميلر والذي أقيم في يوم 29 يناير في عام 2011 في مدينة ميامي.
 
الممثلة جسيكا ألبا كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقيها وصديقي زوجها كاش وارن المقربين: أمير كاستو وجاكي لانج والذي أقيم في بيفرلي هيلز في يوم 17 سبتمبر عان 2010.
 
جسيكا بيل كانت وصيفة الشرف في حفل زفاف صديقتها الممثلة بيفرلي ميتشل والذي أقيم في يوم 1 أكتوبر عام 2008، وكان بصحبة جسيكا بيل في هذا اليوم المغني جاستين تمبرليك.