هل تتحدث أغنية ماريا كاري الجديدة عن نيك كانون؟

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

المغنية الشهيرة ماريا كاري 45 عام أصدرت أغنية جديدة لها بعنوان " Infinity" في يوم الأحد إلا أن كلمات هذه الأغنية تجعلنا نشك أنها تتحدث فيها عن الممثل نيك كانون وكانا متزوجين حتى انفصلا في العام الماضي بعد زواج استمر 7 سنوات وأنجبا خلاله طفلين.
 
كلمات أغنية ماريا كاري الجديدة " Infinity" تقول: "لماذا أنت غاضب، تتحدث عن كونك تشعر بالغضب، هل من الممكن أن يكون ذلك لأنك فقدت أفضل شيء حصلت عليه في حياتك، الأسماء تحمل وزن ثقيلا بالكيلوجرامات، يا فتى أنت حقا تتصرف بطريقة سخيفة للغاية، ولكنك لم تكن لتحصل على كل هذا بدوني".
 
الشائعات عن وجود خلافات كبيرة بين ماريا كاري ونيك كانون كانت قد انتشرت كثيرا في الصحف والمجلات بعد أن تم الإعلان عن انفصالهما إلا أن نيك كانون 34 عام مقدم برنامج " America's Got Talent" أكد أكثر من مرة أنه لا يهتم بالشائعات التي تنشر عنه ولقد تحدث عن ذلك لبرنامج " Entertainment Tonight" وقال: "عليك أن تعيش الحياة وتواجه ما تجده من مصاعب فيها، أشياء مثل هذه (الأزمات والمصاعب) تشبه الحواجز التي وجدت لتقفز فوقها، إذا كنت لا تعاني من المشاكل وأفراد أسرتك لا يعانون من المشاكل فلا يهم ما يقوله الناس عنك".
 
نيك كانون كان قد نشر تغريدة في شهر ديسمبر الماضي على موقع تويتر وقال فيها: "أنا لن أقول أبدا أي شيء سلبي عن ماريا كاري، نحن للأبد أسرة ويجمعنا الحب".