أبيغيل برسلين تعلم مهاجمي سيلينا غوميز "الأدب"

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

أبيغيل برسلين

أبيغيل برسلين

أبيغيل برسلين

أبيغيل برسلين

إنهالت الآراء السلبية والتعليقات الساخرة على المغنية الشابة سيلينا غوميز بعد أن انتشرت صورا لها وهي ترتدي ثوب سباحة بيكيني خلال رحلتها إلى المكسيك في شهر إبريل هذا العام والسبب وراء هذه التعليقات السلبية أن ثوب السباحة البيكيني أظهر سيلينا غوميز ممتلئة الجسد إلى حد ما.
 
 سيلينا غوميز (22 عاماً) لم تلتفت كثيرا للتعليقات التي سخرت من مظهرها وردت عليها بأن نشرت صورا أخرى وهي ترتدي ثوب سباحة آخر خلال أجازتها في المكسيك، إلا أن ما قيل عن مظهر سيلينا غوميز في الثوب السباحة أثار على ما يبدو غضب صديقتها الممثلة أبيغيل برسلين بطلة فيلم  Little Miss Sunshine والتي نشرت رسالة قصيرة في يوم الأحد على صفحتها على موقع "Tumblr" عبرت فيها عن امتعاضها من الضجة التي أثيرت حول مظهر صديقتها سيلينا غوميز في ثوب السباحة، وقالت فيها: "كل هذا الذي يثار حول مظهرها في ثوب السباحة هو شيء سخيف للغاية". 
 
وأضافت: "الجميع يقول دائما أن علينا ألا نحكم على الآخرين، إذا لماذا هذا النوع من التعليقات على جسد فتاة ذكية وموهوبة أرادت أن تستمتع بوقتها مع أصدقائها على الشاطئ خاصة وأنها تبدو رائعة الجمال، هناك الكثير من الأشياء الهامة في العالم والتي يمكن التعليق عليها بدلا من هذا".
 
وأضافت أبيغيل برسلين في رسالتها: "أعتقد أن العالم سيصبح مكانا أفضل لو قمنا بتركيز جهودنا في أن نجعل الآخرين يشعرون بشعور أفضل بدلا من أن نركز جهودنا على أن نجعل الأخرين يشعرون بشعور سيء حيال أنفسهم، وإذا قمن أيضا بتعليم الفتيات أن لديهن قيمة كبيرة ليس لها علاقة بمظهرهم في ثوب السباحة البكيني فسيكون لدينا المزيد من الفتيات السعيدات".
 
أبيغيل برسلين أنهت الرسالة على موقع "Tumblr" بكلمات مشجعة وجهتها لسيلينا غوميز وقالت فيها: "سيلينا لقد كنت تبدين رائعة (في الصور) والأهم من ذلك أن بدوت وكأنك تستمتعين كثيرا بوقتك، استمري بما تفعليه".