بالصور: أعياد ميلاد المشاهير تزيّنها أجمل الكعكات

العديد من المشاهير إحتفلوا بأعياد ميلادهم مؤخراً ومنهم عارضة الأزياء جيجي حديد والتي احتفلت بعيد ميلادها العشرين في يوم 23 إبريل، كورتني كارداشيان والتي احتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين في يوم 18 إبريل، وكذلك عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي والممثلة ليلي جيمس بطلة فيلم "Cinderella" المعنية الشهيرة فيرغي جميعهن إحتفلن بأعياد ميلادهن في هذا العام.
 
أعياد الميلاد هي مناسبة خاصة يحضرها عادة أفراد الأسرة والأصدقاء المقربون والأمر ينطبق كذلك على أعياد ميلاد المشاهير، وعلى الرغم من أننا لن نتمكن من مشاهدة المشاهير أو نجومنا المفضلين وهم يحتفلون بأعياد ميلادهم باعتبارها مناسبة خاصة إلا أنهم شاركونا هذا العام بصور للشيء الأهم وهو كعكة عيد الميلاد.
 
شاهد كعكات أعياد ميلاد المشاهير:
إحتفلت عارضة الأزياء جيجي حديد بعيد ميلادها العشرين في يوم 23 إبريل 2015 بهذه الكعكة الجميلة المزينة بقطع الفاكهة الملونة.
 
كورتني كارداشيان إحتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين في يوم 18 إبريل 2015، وقد أحضرت والدتها كريس جينر كعكة عيد ميلاد رائعة مزينة بالورد المصنوعة من الشوكولاتة البيضاء للاحتفال بعيد ميلاد كورتني.
 
روزي هنتنغتون إحتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين في يوم 18 إبريل 2015 بكعكة عيد الميلاد الرائعة هذه والتي صنعها لها أحد أصدقائها.
 
ماندي مور إحتفلت بعيد ميلادها الواحد والثلاثين في يوم 10 إبريل 2015 بهذه الكعكة الجميلة.
 
ليلي جيمس تلقت مفاجأة جميلة في عيد ميلادها السادس والعشرين والتي احتفلت به في يوم 5 إبريل 2015، فبينما كانت ليلي جيمس تروج لفيلمها الجديد من مدينة طوكيو تلقت كعكة عيد ميلاد مزينة بتمثال يرتدي الفستان الرائع الذي ارتدته ليلي في فيلم "Cinderella".
 
فيرغي أكملت هذا العام أعوامها الأربعين ولقد احتفلت بعيد ميلادها في يوم 27 مارس 2015 بصحبة زوجها الممثل جوش دوهامل وعدد من أصدقائها وكعكة عيد ميلاد كبيرة.
 
ريس ويذرسبون أكملت أعوامها التسعة والثلاثين في يوم 22 مارس 2015، ولقد احتفلت بعيد ميلادها بكعكة جميلة مزينة بعدد كبير من الشموع.
 
جاستين بيبر أكمل عامه الواحد والعشرين في يوم 1 مارس 2015ـ وقد احتفل بعيد ميلاده بكعكة عيد ميلاد مصممة على شكل سيارة لينكولن كونتيننتال سوداء موديل عام 1965.