مشاهير يبلغون الخمسين هذا العام

Brooke Shields

Brooke Shields

Sarah Jessica Parker

Sarah Jessica Parker

Shania Twain

Shania Twain

Viola Davis

Viola Davis

Robert Downey Jr

Robert Downey Jr

J. K. Rowling

J. K. Rowling

Charlie Sheen

Charlie Sheen

Chris Rock

Chris Rock

Elizabeth Hurley

Elizabeth Hurley

Jon Cryer

Jon Cryer

الكثير من مشاهير هوليود سيكملون أعوامهم الخمسين في هذا العام، ومنهم الممثلة سارة جسيكا باركر، بروك شيلدز، الممثل الكوميدي كريس روك، الممثل تشارلي شين وغيرهم، وعلى الرغم من ذلك مازال معظمهم يبدو وكأنه في الثلاثين من عمره، ولا ندري ما السبب الحقيقي وراء ذلك، بل إن معظمهم يزداد جمالا وروعة مع تقدمه في العمر.
 
تعرف على النجوم الذين أكملوا أعوامهم الخمسين هذا العام ومن في طريقه للاحتفال بعيد ميلاده الخمسين في هذا العام:
 
سارة جسيكا باركر: 
يوم الميلاد: 25 مارس، 1965.
آخر أخبار سارة جسيكا باركر أنها منشغلة في الوقت الحالي في الترويج لمجموعتها الجديدة "SJP" للأحذية والتي أطلقتها هذا العام، سارة جسيكا باركر كانت قد سئلت في وقت سابق عما إذا كانت قد اشترت أحد أحذيتها وهي تفكر ما إذا كان هذا الحذاء سيجعب زوجها الممثل ماثيو برودريك أم لا ولقد أجابت على ذلك بأن قالت: "أنا لا أفكر أثناء شرائي للأحذية بأن هذا الحذاء سيجعلني أبدو جميلة أو جذابة، ما أبحث عنه عند شرائي للحذاء هو الحذاء الذي يجعلني أشعر بشعور جيد، سارة جسيكا باركر ظهرت على غلاف عدد مايو 2015 من مجلة " Glamour" مع السيدة ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي باراك أوباما والممثلة كيري واشنطن.
 
كريس روك:
يوم الميلاد: 7 فبراير 1965.
كريس روك تصدر عناوين الأخبار مؤخرا بسبب تصريحاته الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدث فيها عن عنصرية الشرطة تجاه المواطنين الأميركيين ذوي الأصول الأفريقية بطريقته المرحة المعتادة وكان ذلك بسبب طلب الشرطة من الممثل كريس روك التوقف بسيارته على جانب الطريق عدة مرات خلال هذا العام.
 
روبرت داوني جونيور:
يوم الميلاد: 4 إبريل 1965.
الممثل روبرت داوني جونيور وباقي أبطال فيلم "the Avengers: Age of Ultron" منشغلون حاليا في الترويج لفيلمهم الجديد والذي سيعرض هذا العام في دور العرض السينمائية في يوم 1 مايو، إلا أن ذلك لم يمنع الممثل روبرت داوني جونيور من إقامة حفل كبير لعيد ميلاده هذا العام والذي حضرة العديد من مشاهير هوليوود.
 
بروك شيلدز:
يوم الميلاد: 31 مايو 1965.
بروك شيلدز تتعاون حاليا مع مؤسسة "Jumpstart" وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى تشجيع التعليم المبكر ولقد حضرت بروك شيلدز حفل "Scribbles to Novels" العاشر في يوم 16 إبريل 2015، (حفل "Scribbles to Novels" هو حفل خيري سنوي لمؤسسة " Jumpstart" ويهدف لجمع التبرعات لدعم المشروعات الخيرية للمؤسسة). 
 
فايولا ديفيس:
يوم الميلاد: 16 أغسطس 1965.
فازت الممثلة فايولا ديفيس في هذا العام بجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة مسلسل درامي عن دورها الرائع في المسلسل الدرامي الجديد " How to Get Away With Murder" والذي قامت فيه بدور محامية دفاع شهيرة.
 
 بن ستيلر:
يوم الميلاد: 30 نوفمبر 1965.
الممثل بن ستيلر بدأ بداية قوية هذا العام وذلك بظهوره الرائع والطريف بصحبة الممثل أوين ويلسون في عرض أزياء " Valentino" خلال أسبوع الموضة في باريس للترويج لفيلهما الجديد " Zoolander 2" وبعدها شوهد الاثنان وهما يلتقطان العديد من صور السيلفي في شوارع مدينة باريس.
 
إليزابيث هيرلي:
يوم الميلاد: 10 يونيو 1965.
الممثلة إليزابيث هيرلي تشارك حاليا في المسلسل التليفزيوني " The Royals"، وتقوم في هذا المسلسل بدور الملكة هيلينا هينستريدج (Helena Henstridge).
 
جون كراير:
يوم الميلاد: 16 إبريل 1965.
الممثل الكوميدي جون كراير اشتهر بأدائه شخصية "دكي" (Duckie) في الفيلم الرومانسي الكوميدي " Pretty in Pink" ولقد ظهر الممثل جون كراير بهذه الشخصية هذا العام في برنامج "The Late Late Show".
 
شانيا توين:
يوم الميلاد: 28 أغسطس 1965.
أعلنت المغنية الكندية شانيا توين اعتزالها عالم الغناء في شهر مارس هذا العام، ولقد أعلنت شانيا توين أيضا عن نيتها القيام بجولة موسيقية أخيرة والمقرر أن تبدأ هذه الجولة في يوم 5 يونيو 2015 في مدينة سياتل.
 
جي. كيه. رولينج:
يوم الميلاد: 31 يوليو 1965.
المؤلفة الإنكليزية الشهيرة جي. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة روايات "هاري بوتر" قامت بزيارة مدينة نيويورك في هذا العام في يوم 9 إبريل وذلك للاحتفال بإطلاق مؤسستها الخيرية الجديدة " Lumos" وهي مؤسسة تهدف إلى تقديم المساعدة للأطفال الفقراء.
 
تشارلي شين:
يوم الميلاد: 3 سبتمبر 1965.
الممثل شارلي شين لم يظهر في أي عمل فني جديد منذ مشاركته في بطولة المسلسل الكوميدي الشهير " Two and a Half Men" والذي أذيعت حلقته الأخيرة في شهر فبراير 2015، الشخصية التي قام الممثل شارلي شين بدورها في المسلسل قتلت في المسلسل بعد أن سقط عليها بيانو كبير ويقال أن شارلي شين لم يعجبه النهاية التي تم اختيارها لشخصيته في هذا المسلسل.