بالصور: كيف تغير شكل أبناء المشاهير؟

سوري كروز

سوري كروز

سوري كروز

سوري كروز

مادوكس جولي بيت

مادوكس جولي بيت

زهرة وشيلوة جولي بيت

زهرة وشيلوة جولي بيت

زهرة وشيلوة جولي بيت

زهرة وشيلوة جولي بيت

ال بيكهام

ال بيكهام

ال بيكهام

ال بيكهام

مادوكس جولي بيت

مادوكس جولي بيت

ليلى روز ديب

ليلى روز ديب

 جرايس، ماجي وأودري ماكجرو

جرايس، ماجي وأودري ماكجرو

كوكو آركيت

كوكو آركيت

 جرايس، ماجي وأودري ماكجرو

جرايس، ماجي وأودري ماكجرو

أيريس أباتاو

أيريس أباتاو

ليلى روز ديب

ليلى روز ديب

أيريس أباتاو

أيريس أباتاو

كوكو آركيت

كوكو آركيت

شاهدنا مؤخرا مجموعة كبيرة من المشاهير وهم يحضرون عددا من الحفلات والمناسبات المتنوعة بصحبة أولادهم، والتغيير الكبير الذي طرأ على مظهر أبناء المشاهير، خلال السنوات القليلة الماضية جعلنا نتساءل: كيف كبر أطفال المشاهير بهذه السرعة، وكيف تغير مظهرهم في بضع سنوات قليلة؟
 
هل تصدقون أن سوري كروز إبنة الممثل توم كروز والممثلة كيتي هولمز أصبح عمرها الآن تسع سنواتّ! وظهرت في صورها الأخيرة بصحبة والدتها كيتي هولمز كطفلة نشيطة تشع بالنشاط والحيوية بعد أن كنا نذكرها كطفلة صغيرة ورقيقة لم تكمل عامها الأول بعد.
 
أيريس أباتاو هي طفلة أخرى كبرت كثيرا عن آخر مرة شاهدناها فيها، فالطفلة أيريس أباتاو ابنة الممثل جاد أباتاو والممثلة ليزلي مان والتي اضحكتنا كثيرا في فيلم " Knocked Up" وفيلم " This Is 40" قد أصبحت الآن مراهقة جميلة تختلف كثيرا في مظهرها عن الطفلة المرحة التي كانت عليها منذ عدة سنوات، أطفال براد بيت وأنجيلينا جولي تغيير شكلهم كثيرا خلال السنوات الماضية وكذلك أطفال فيكتوريا بيكهام وديفيد بيكهام وخاصة طفلهم الأكبر بروكلين والذي أكمل عامه السادس عشر هذا العام.
 
شاهد بالصور كيف يبدو أبناء المشاهير في الوقت الحالي:
 
ليلى روز ديب: ليلي روز ابنة الممثل الشهير جوني ديب والمغنية والممثلة الفرنسية فانيسا باراديس هي فتاة جميلة في الخامسة عشر من عمرها شوهدت في شهر مارس هذا العام في عرض أزياء "شانيل" (Chanel) بصحبة والدتها فانيسا باراديس.
 
أيريس أباتاو: أيريس أباتاو ابنة الممثل جاد أباتاو والممثلة ليزلي مان والتي ظهرت في عدد من أفلام والديها أصبحت الآن في الثانية عشر من عمرها وهي تشبه تماما والدتها الممثلة ليزلي مان وشوهدت مؤخرا في حفل توزيع جوائز " MTV" للأفلام في هذا العام والذي أقيم في شهر إبريل.
 
كوكو آركيت: الطفلة الجميلة ذات العشرة أعوام كوكو آركيت شوهدت مؤخرا بصحبة والدتها الممثلة كورتني كوكس في شهر إبريل هذا العام في عرض أول لأحد الأفلام في مدينة لوس أنجلوس، وكانت كورتني كوكس قد تحدثت في وقت سابق عن ابنتها كوكو وقالت إن كوكو قامت بالغناء في حفل زفاف والدها الممثل ديفيد آركيت والذي أقيم هذا العام وقالت إن أبنتها كوكو تريد أن تكون وصيفة الشرف في حفل زفافها.
 
بروكلين وروميو وكروز بيكهام: بروكلين 16 عام، روميو 12 عام، كروز 10 أعوام هم أطفال رائعون يزدادون وسامة مع مرور الأيام وشوهدوا مؤخرا في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال (Kids' Choice Awards) لهذا العام والذي أقيم في شهر مارس وكذلك في أحدث عروض أزياء " Burberry" في مدينة لوس أنجلوس وحضروا هذا العرض بصحبة والديهم فيكتوريا وديفيد بيكهام وشقيقتهم الصغرى هاربر.
 
مادوكس جولي بيت: مادوكس جولي بيت هو الابن الأكبر للممثل براد بيت والممثلة أنجيلينا جولي وقد حضر خلال هذا العام عددا من العروض الأولى لأفلام والديه، مادوكس الآن عمره 13 عام.
 
زهرة وشيلوة جولي بيت: زهرة وشيلوة جولي بيت شوهدا مؤخرا بصحبة والدتهما أنجيلينا جولي في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال لهذا العام وهو الحفل الذي تسلمت فيه أنجيلينا جولي جائزة اختيار الأطفال لأفضل شخصية شريرة.
 
جرايس، ماجي وأودري ماكجرو: المغنية فايث هيل والمغني تيم ماكجرو لديهما 3 فتيات رائعات وهم: جرايس 17 عام، ماجي 16 عام وأودري 13 عام ولقد شوهد ثلاثتهم مؤخرا بصحبة والديهم تيم ماكجرو وفايث هيل في حفل مجلة التايم لتكريم 100 شخصية مؤثرة فى العالم لعام 2015 والذي أقيم في شهر إبريل هذا العام.
 
سوري كروز: سوري كروز ابنة الممثل الشهير توم كروز أصبحت طفلة نشيطة وجميلة في التاسعة من عمرها وشوهدت مؤخرا بصحبة والدتها الممثلة كيتي هولمز في حفل توزيع جوائز اختيار الأطفال لهذا العام والذي أقيم في شهر مارس.