مشاهير يدعمون بروس جينر

ليدي جاجا

ليدي جاجا

 مايلي سايرس

مايلي سايرس

كريس وبروس جينر

كريس وبروس جينر

سام سميث

سام سميث

ألين دي جينيريس

ألين دي جينيريس

 أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

أريانا جراندي

أريانا جراندي

شاهد ما يقرب من 17 مليون شخص مقابلة بروس جينر الأخيرة مع ديان سوير في برنامج "20/20" والتي اعترف فيها للعالم أجمع بأنه "امرأة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".
 
الجدل الذي أثير حول الإعلان عن رغبة بروس جينر في إجراء عملية تغيير للجنس استمر لفترة طويلة وتنوعت آراء المشاهير حيال هذا الأمر، فمنهم من أظهر دعمه لبروس جينر ومنهم بالطبع أولاده وأفراد أسرته وهناك أيضا من سخر منه (كما فعل الممثل جيمي فوكس والذي سخر من بروس جينر خلال تقديمه لإحدى حفلات توزيع الجوائز الموسيقية في هذا العام، حيث إن بروس جينر لو كان متواجدا معهم لكان قدم فقرة استعراضية تضمنت قيامه بدورين معا، دور المرأة ودور الرجل)، إلا أن عدداً كبيراً من المشاهير أظهر دعمه لبروس جينر بعد مقابلته الأخيرة مع ديان سوير ومنهم أوبرا، ليدي غاغا، مايلي سايرس، ألين دي جينيريس وغيرهم.
 
تعرف على رسائل الدعم التي وجهها المشاهير لبروس جينر عبر موقع تويتر بعد مقابلته الأخيرة مع ديان سوير في برنامج "20/20":
 
أوبرا وينفري: جميعنا نستحق أن نحب ما نحن عليه بالفعل، برافو بروس جينر.
 
ألين دي جينيريس: بروس جينر هو إنسان جميل وشجاع ونرسل له الكثير من الحب، الليلة قام بإنقاذ حيوات عديدة وساعد على تفتيح العقول.
 
سام سميث: منبهر تماما بالشجاعة والقوة التي يتمتع بها بروس جينر، هذا ملهم وقوي للغاية، من يطلقون الأحكام على الجميع عليهم أن يشعروا بالعار.
 
ليدي غاغا: آمل أن تقابل مقابلة سوير - جينر بالتعاطف والمشاعر الطيبة، هذه قضية مهمة بالنسبة للعالم.
 
ليدي غاغا: لدينا الفرصة ان نسجل هذه اللحظة في التاريخ معا، لنقدم الدعم لأناس مثل بروس في جميع أنحاء العالم وذلك بأن نكون محبين ولا نتصرف بطريقة سيئة.
 
ليدي غاغا: مقابلة بروس جينر على "ABC" هي الشجاعة بعينها.
 
مايلي سايرس: أعجبني الجزء الذي قام فيه بروس بشرح العديد من الأشياء عن المتحولين جنسيا، هذا عالم جديد ولدينا الكثير من الأشياء لنتعلمها فيه، لا تشعر بالإحراج أبدا.
 
كريس جينر: الآن وبعد أن دعوته بلقب زوجي لمدة 25 عاماً وأب لأولادي، سنحت لي الفرصة بأن أطلق عليه "بطل".
 
أريانا غراندي: بروس جينر شخص رائع، علينا جميعا أن نتحد لنجعل هذا العالم مكاناً يوجد فيه الكثير من الحب ويقدم الدعم للجميع ويكون مكاناً آمناً لنا جميعا ولا تطلق فيه الأحكام على الآخرين.