مشاهير بدأوا طريق النجومية من ملاهي ديزني

كيفن كوستنر

كيفن كوستنر

ميشيل فايفر

ميشيل فايفر

 واين برايدي

واين برايدي

كيفن ريتشاردسون

كيفن ريتشاردسون

كاثرين جوستين

كاثرين جوستين

 تيري جار

تيري جار

ستيف مارتين

ستيف مارتين

تاي تايلور

تاي تايلور

الحياة المهنية الخاصة بالكثير من نجوم هوليوود، لم تبدأ بعملهم في التمثيل كما يتخيل البعض، فالكثير منهم اضطروا للعمل في مهن تقليدية أو بسيطة قبل دخولهم إلى عالم الشهرة، فمنهم من عمل في أحد المطاعم ومنهم من كان يعمل في تفريغ حمولات الشاحنات مثل الممثل مايكل فاسبندر، أو في أحد المتاجر مثل الممثلة آيمي آدمز، ومنهم من عمل أيضا كمهرج في حفلات الأطفال مثل الممثل هيو جاكمان، ولذلك ليس من الغريب أن الممثلة الشهيرة ميشيل فايفر والممثل الكوميدي الشهير ستيف مارتن قد عملا في مرحلة ما من حياتهم في مدينة ديزني، فمدينة ملاهي ديزني تقدم العديد من الوظائف والتي تتضمن القيام بأدوار تمثيلية لشخصيات ديزني وعروض دعائية للأطفال وهذه الوظائف تبدو أقرب بكثير إلى عالم التمثيل من وظائف أخرى عمل بها الكثير من الممثلون قبل لدخولهم إلى عالم هوليود.
 
تعرف على المشاهير الذين عملوا مع ديزني قبل دخولهم إلى عالم الشهرة: 
 
كيفن ريتشاردسون: قبل أن يصبح كيفين ريتشاردسون عضوا في الفريق الموسيقي الشهير " Backstreet Boys" في عام 1993، كان ريتشاردسون يعمل في مدينة ديزني وقد قام في ذلك العمل بلعب دور عدد من شخصيات ديزني ومنها شخصية علاء الدين.
 
كاثرين جوستين: الممثلة كاثرين جوستين تشتهر بدورها المميز في المسلسل الشهير " Desperate Housewives" ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أنها عملت في مرحلة ما من حياتها كمؤدية للعروض الفنية الدعائية في الشارع (street performer) أمام ستديوهات ديزني في هوليود.
 
ميشيل فايفر: الممثلة الشهيرة ميشيل فايفر عملت في مدينة ديزني في فترة السبعينيات ولقد قامت بدور شخصية "أليس" في فيلم ديزني " Alice in Wonderland" خلال عملها في مدينة ديزني.
 
ستيف مارتين: الممثل الشهير ستيف مارتن كان مع مدينة "ديزني" منذ بداية عملها تقريبا، فبعد افتتاح مدينة ديزني في عام 1955 بفترة قصيرة ذهب ستيف مارتن للعمل فيها وهناك قام ببيع الكتيبات الإرشادية، وقام بدور الساحر في متجر " Merlin" (مارلين) للألعاب والخدع السحرية ولقد تحدث مارتن عن عمله هناك وقال إنه يعرف مكان كل زاوية وكل ركن في ذلك المتجر.
 
كيفن كوستنر: الممثل كيفين كوستنر عمل أيضا في مدينة ديزني قبل انطلاقه إلى عالم الشهرة والطريف أنه خلال عمله هناك قابل زوجته الأولى سيندي والتي كانت تعمل في المدينة في دور سنو وايت.
 
تاي تايلور: قبل أن يشارك الممثل تاي تايلور في العديد من الأفلام الناجحة والمسرحيات الشهيرة في برودواي مثل مسرحية " Rent" ذهب الممثل تاي تايلور في رحلة طويلة ليصل إلى طريق النجاح حتى أنه سافر إلى مدينة ديزني في طوكيو وعمل هناك لمدة عام تقريبا في تقديم العروض والظهور في أدوار لشخصيات ديزني.
 
واين برايدي: الممثل الكوميدي واين برايدي قام بدور شخصية مضحكة وطريفة من شخصيات ديزني خلال الفترة التي عمل فيها في مدينة ديزني وهي شخصية "جوفي" (Goofy)، والتي تعرف لدى المشاهد العربي باسم شخصية "بندق".
 
تيري جار: الممثلة تيري جار والتي احببناها كثيرا في دور والدة "فيبي بوفيه" في المسلسل الشهير " Friends" قامت بدورها التمثيلي الأول في صيف عام 1970 عندما ظهرت في أحد عروض ديزني دور "تمثال الحرية"، ولقد تحدثت تيري جار عن ذلك العرض وقالت إنها ارتدت زي تمثال الحرية وحذاء تزلج باتيناج بالعجلات (roller skates) وكانت تحمل في يدها شعلة تمثال الحرية والتي كانت يخرج منها أوراق ملونة.