كريستين براون "تستيقظ" من غيبوبتها

عائلة ويتني هوستين

عائلة ويتني هوستين

عائلة ويتني هوستين

عائلة ويتني هوستين

عائلة ويتني هوستين

عائلة ويتني هوستين

كريستين براون

كريستين براون

كريستين براون  وصديقها

كريستين براون وصديقها

فاجأ المغني بوب براون جمهوره في مسرح "فيرازون" (Verizon Theatre) في مدينة غراند براري، ولاية تكساس عندما قال أن ابنته بوبي كريستين والتي سقطت في حالة غيبوبة منذ يوم 31 يناير 2015، "مستيقظة".
 
لا أحد يعرف ما الذي كان يقصده بوبي براون بالضبط وكان ما قاله حرفيا في ذلك السياق هو: "ما أستطيع أن أقوله اليوم، بوبي مستيقظة وهي تراقبني"، ولذلك ربما كان ما يقصد قوله هو أنه يشعر وكأن ابنته وابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن مازالت بجواره في هذا العالم وأنه لا يشعر أنها تقبع في غيبوبة عميقة بعيدة عنه، وحتى الآن لم تصدر أي تصريحات من قبل بوبي براون أو المتحدث الشخصي باسمه تفسر ما كان يقصده بوبي براون بقوله إن ابنته مستيقظة.
 
يذكر أن المغني بوبي براون قد عاد لتقديم فقراته الغنائية للمرة الأولى منذ نقل ابنته للمستشفى في مساء يوم 11 إبريل في مدينة لوس أنجلوس وقد تحدث إلى جمهوره أيضا في ذلك الوقت وقال لهم: "وقت عصيب للغاية، أنا لا أعرف ما هذا الذي يحدث لي في الوقت الحالي، ولكنني أترك الأمر للرب ليتصرف فيه كيفما يشاء".
 
تشير التقارير الأخيرة إلى أن الحالة الصحية لبوبي كريستين والموجودة حاليا في مركز طبي لإعادة التأهيل في أتلانتا لم يطرأ عليها أي تغيير إلا أن عائلتها مازالت متمسكة بالأمل وتأمل أن تستيقظ في يوم ما.