هل تتعمد تايلور سويفت الإرتباط بعشاق صديقاتها؟

Taylor Swift, Dominic Sherwood

Taylor Swift, Dominic Sherwood

Taylor Swift and Taylor Lautner

Taylor Swift and Taylor Lautner

تايلور وايلي

تايلور وايلي

تايلور وديمي

تايلور وديمي

تايلور وكايتي

تايلور وكايتي

تايلور وسيلينا

تايلور وسيلينا

Taylor Swift and John Mayer

Taylor Swift and John Mayer

Taylor Swift and Joe Jonas

Taylor Swift and Joe Jonas

Katy Perry and John Mayer

Katy Perry and John Mayer

Ellie Goulding and Calvin Harris

Ellie Goulding and Calvin Harris

Sarah's boyfriend, Dominic Sherwood

Sarah's boyfriend, Dominic Sherwood

Selena Gomez and Taylor Lautner

Selena Gomez and Taylor Lautner

Taylor Swift and Calvin Harris

Taylor Swift and Calvin Harris

Demi Lovato And Joe Jonas

Demi Lovato And Joe Jonas

الحياة العاطفية للمغنية الشهيرة تايلور سويفت كانت ومازالت تحت الأضواء منذ بداية دخولها لعالم الشهرة، فعلاقتها مع جو جوناس وتايلور لوتنر تحدث عنها الكثيرون لفترة لا بأس بها وخاصة مع انتشار شائعة انفصال جو جوناس عنها عن طريق الهاتف وحديث تايلور سويفت الضمني عن علاقتها بالممثل تايلور لوتنر في واحدة من أغنياتها.
 
أيضا علاقة تايلور سويفت القصيرة بالمغني هاري ستايلز عضو الفريق الشهير "One Direction" حظيت بتغطية إعلامية لا بأس بها على الرغم من استمرارها لفترة قصيرة وكذلك علاقتها العاصفة والقصيرة بالمغني الشهير جون ماير والتي انتهت بانفصالهما وإصدار تايلور سويفت للأغنية الشهيرة "dear john" والتي تحدثت فيها عن انفصالها عن جون ماير.
 
في الوقت الحالي الجميع يتحدث عن علاقة تايلور سويفت بالمغني كالفين هاريس والذي شوهدت بصحبته كثيرا خلال هذا العام وهذه العلاقة الرومانسية الجديدة لتايلور سويفت جعلتنا نكتشف وجود رابط مميز بين الرجال الذين يواعدون تايلور سويفت وصديقاتها المقربات، فهؤلاء الرجال يواعدون أو كانوا يواعدون في مرحلة ما إحدى الصديقات المقربات لتايلور سويفت ومنهم أيضا المغني كالفين هاريس والذي واعد إيلي غودلينغ صديقة تايلور سويفت في عام 2014.
 
تعرف إلى المزيد من صديقات تايلور سويفت ممن كانت تربطهم علاقة بأحد الرجال الذين واعدوا تايلور سويفت:
 
سيلينا غوميز: كل من تايلور سويفت وصديقتها المقربة سيلينا غوميز واعدتا في مرحلة ما الممثل تايلور لوتنر، تايلور سويفت واعدت الممثل تايلور لوتنر لمدة 3 أشهر (من شهر أغسطس وحتى شهر نوفمبر) في عام 2009، وقبل ذلك واعد الممثل تايلور لوتنر المغنية سيلينا غوميز.
 
إيلي غودلينغ: المغنية وكاتبة الأغاني واعدت المغني كالفين هاريس في عام 2014، ومؤخرا شوهد كالفين هاريس وتايلور سويفت معا في أكثر من مناسبة وكان آخرها في شهر مارس هذا العام عندما ذهبا معا لحضور حفل موسيقي في "ناشفيل" (Nashville) وقد كان الاثنان متشابكي الأيدي وهما في طريقهما إلى الحفل، كل من تايلور سويفت وصديقتها المقربة إيلي غودلينغ واعدا عضوا من الفريق الموسيقي الشهير " One Direction"، فالمغنية تايلور سويفت كانت قد واعدت من قبل هاري تايلز بينما واعدت إيلي نيال هوران وكلاهما عضو في فريق "One Direction".
 
كيتي بيري: نحن نعلم أن العلاقة بين كيتي بيري وتايلور سويفت لا يمكن أن توصف في الوقت الحالي بالصداقة إلا أن هناك العديد من الأمور المشتركة بينهما فكلتاهما حققتا شهرة كبيرة في عالم الغناء وكلتاهما واعدتا المغني الشهير جون ماير.
 
ديمي لوفاتو: تايلور سويفت وجو جوناس تواعدا لفترة قصيرة في عام 2008 (وقيل بعد انفصالهما أن جو جوناس قام بالانفصال عن تايلور سويفت عن طريق الهاتف)، جو جوناس واعد الممثلة ديمي لوفاتو وهي صديقة مقربة لتايلور سويفت في شهر مارس عام 2010 واستمرت علاقتهما لبضعة أشهر وانفصلا بعدها.
 
آشلي غرين: الممثلة آشلي غرين وهي صديقة مقربة لتايلور سويفت واعدت أيضا المغني جو جوناس وبدأت علاقتها به في صيف عام 2010 وانتهت في شهر مايو عام 2011.
 
سارة هايلاند: حسنا، تايلور سويفت لم تواعد من قبل الممثل وعارض الأزياء الإنكليزي دومينيك شيروود والذي يواعد حاليا صديقتها المقربة سارة هايلاند ولكن تايلور سويفت ودومينيك شيروود ظهرا معا في الفيديو المصور لأغنية تايلور سويفت "Style" وكان دومينيك شيروود يمثل في الفيديو المصور لهذه الأغنية دور حبيب تايلور سويفت، وعلى الرغم من ذلك لا يعتبر رابطا حقيقا بين من تواعدهم تايلور سويفت وبين من تواعده صديقتها سارة هايلاند في الوقت الحالي إلا أن ظهور تايلور سويفت ودومينيك شيروود في دور حبيبين في الفيديو المصور لأغنية "Style" يعتبر مصادفة غريبة نوعا ما.