خمس نجمات ضمن قائمة التايم لأهم 100 شخص في العالم

 كيم كاردشيان الأكثر تأثيرا من بين النجمات

كيم كاردشيان الأكثر تأثيرا من بين النجمات

جوليان مور

جوليان مور

إيما واتسون

إيما واتسون

ريز ويذرسبون

ريز ويذرسبون

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تتعدد قوائم أهم 100 شخصية مؤثرة فى العالم، ولكن تبقى القائمة الصادرة عن مجلة التايم الأكثر شهرة، لأنها "الأكثر تعبيرا عن التأثير" بغض النظر عن القيمة الفنية، وفي هذا العام 2015 إحتلت خمس نجمات فقط أماكن مؤثرة داخل القائمة ولا تتعجب عندما تعرف أن في مقدمتهن المثيرة جداً "كيم كارداشيان".
 
"الجميلة بشكل مبالغ فيه" كما تم تقديمها "كيم كارداشيان لم تصطحب من عائلتها الا زوجها كاني ويست الذي احتل المرتبة التالية لها، وقالت مقدمة برامج الطهي مارثا ستيوارت في تعليقها على كيم: أنها مليئة بالإصرار والحيوية والجاذبية والتهور وحياتها نموذج للدراما ولهذا هي مؤثرة".
 
بسبب مبادرتها  HeForSheالعالمية والتي أطلقت من بين جدران الأمم المتحدة وتحت رعايتها، إحتلت الممثلة الشابة إيما واتسون نجمة سلسلة أفلام هاري بوتر مكانا لها في قائمة الأكثر تأثيرا للعام 2015، وقالت المجلة أن إيما أثبتت أن أداءها فى الحياة العامة أفضل بكثير من أدوارها على الشاشة وأكثر تأثيرا.
 
موهبة ضخمة بحجم "ميغاواط"، هكذا وصفت الممثلة ماريسكا هارجيتاي المطربة تايلور سويفت أثناء تقديمها ضمن المئة الأكثر تأثيرا، وقالت أنها "موهبة استثنائية، وجذابة بشكل لا معقول، وهو مزيج من الشيطنة والاتزان والتوهج، وكلما أراها أشعر بذهول".
 
الأوسكار مؤثر جدا، ولهذا انضمت حائزة لقب أفضل ممثلة جوليان مور للقائمة، والمثير أن من قدمها هو مصمم الأزياء العالمي توم فورد الذي وصفها بقوله: "شجاعة وجميلة وأنيقة وذكية ومخلصة، وهو ما يجعلها تستحق مكانا في قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015". 
 
من أجل جهودها فى مكافحة التمييز ضد المرأة داخل هوليوود، وقدرتها على مواصلة مسيرتها الفنية باحتراف رغم تقدم العمر، حجزت ريز ويذرسبون مقعدا ضمن المائة الأكثر تأثيرا في العالم كله.
 
خمس نجمات وسط قائمة المائة التي تضم غالبا أهم زعماء العالم وقيادات المال والأعمال.. ترى هل ظلمت القائمة نجمة أخرى تراها الأكثر تأثيراً؟