لا تخجلى من مقاس حذائك.. فهؤلاء النجمات أكبر منه بالتأكيد

Sandra Bullock

Sandra Bullock

Scarlett Johansson

Scarlett Johansson

Katie Holmes

Katie Holmes

Kate Winslet

Kate Winslet

Gwyneth Paltrow

Gwyneth Paltrow

Jerry Hall

Jerry Hall

Elle Macpherson

Elle Macpherson

الممثلة الشهيرة كيت وينسليت ظهرت في إطلالة رائعة باللون الأزرق أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "A Little Chaos" والذي أقيم في مدينة لندن في يوم الإثنين هذا الأسبوع، فستان كيت وينسليت الأزرق بدا رائعا للغاية ولفت جميع الأنظار إليها خلال العرض الأول لفيلم "A Little Chaos" في لندن إلا أنه وعلى الرغم من أناقة وجمال كيت وينسليت (39 عاماً) نحن لا نملك إلا أن ملاحظة أن قدميها كبيرتين إلى حد ما.
 
طول كيت وينسليت 5 أقدام و7 إنش ومقاس حذاء كيت 9 وهو يزيد عن متوسط مقاسات الأحذية للنساء في بريطانيا وهو مقاس 6، كيت وينسليت كانت قد كشفت في وقت سابق أن الممثل ليوناردو دي كابريو والذي شاركها بطولة عدد من أفلامها الشهيرة كان يمزح معها في الكثير من المرات بسبب كبر مقاس قدميها وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "كلما كنت أقوم برفع قدمي عن الأرض أجده (ليوناردو دي كابريو) يضحك كثيرا، لأن مقاس قدمي هو نفس مقاس قدمه مع أن طوله ستة أقدام وواحد إنش، وكان يطلق على قدمي لقب الزورقين).
 
يذكر أن المتوسط العام لمقاسات الأحذية للنساء في بريطانيا قد ازداد كثيرا عن الماضي، ففي عام 1900 كان متوسط مقاسات الأحذية للنساء مقاس 4.5 وحاليا أصبح متوسط مقاسات الأحذية للنساء مقاس 6.
 
الطريف أن هناك العديد من النجمات ممن يزيد متوسط مقاس حذائهم عن المتوسط العام لمقاسات الأحذية للنساء وتوصف مقاسات أحذيتهم بالكبيرة بسبب ذلك نذكر منهم:
 
عارضة الأزياء الأمريكية جيري هال ومقاس حذائها 10.5.
عارضة الأزياء والممثلة الأسترالية إيل ماكفيرسون ومقاس حذائها 10.
الممثلة الأمريكية كيتي هولمز ومقاس حذائها 9.5.
الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن ومقاس حذائها 9.5.
الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك ومقاس حذائها 9.5.
الممثلة الأمريكية جوينث بالترو ومقاس حذائها 9.
الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي ومقاس حذائها 9.
الممثلة الأمريكية أوما ثورمان ومقاس حذائها 9.
الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت ومقاس حذائها 9.