طلاق جورج كلوني وكيم كارداشيان.. أشهر شائعات المشاهير

كيندال وجاستين

كيندال وجاستين

كيندال وجاستين

كيندال وجاستين

كايلي وكيم

كايلي وكيم

كايلي وكيم

كايلي وكيم

جيسكا

جيسكا

جيسكا

جيسكا

أمل وجورج كلوني

أمل وجورج كلوني

برادلي وجينيفر

برادلي وجينيفر

برادلي وجينيفر

برادلي وجينيفر

أمل وجورج كلوني

أمل وجورج كلوني

هل هجر كانى ويست زوجته كيم كارداشيان؟ وما صحة الأخبار التى تتردد عن طلاق وشيك بين الزوجين الشهر حاليا أمل وجورج كلوني، ولماذا ترفض كايلي جينر التخلص من جنينها؟ كل هذه الأخبار تناولتها المواقع والمدونات مع غيرها من الشائعات .."هي" جمعتها لكم لتتعرفوا على أشهر شائعات المشاهير.. فلا تصدقوها!!
 
نشرت مجلة "In Touch" خبرا يقول إن المغني الشهير جاستين بيبر (21 عاماً) وعارضة الأزياء كيندال جينر (19 عاماً) يتواعدان سرا، وأنهما يتظاهران بأنهما صديقان مقربان فقط، ولكن الحقيقة أنهما يحبان بعضهما كثيرا ولكنهما يخفيان علاقتهما لأسباب غريبة.
 
طبقا لمجلة "Life & Style" كيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جينر تعيشان حاليا حياة عاطفية معقدة وذلك بعد أن ترك كاني ويست كيم كارداشيان بعدما اشتدت الخلافات والمشاحنات بينهما، وانفصل مغني الراب تايغا عن كايلي جينر لأنها حامل وتريد الاحتفاظ بالطفل، وأن كايلي جينر في حالة نفسية سيئة للغاية إلا أنها مصرة على قرارها.
 
مجلة "OK!" نشرت خبرا قالت فيه إن جينفر لورانس وبرادلي كوبر يتواعدان وأن علاقتهما جدية للغاية وقد تنتهي بالزواج، وأنهما اكتشفا حقيقة مشاعرهما مؤخرا بينما كانا يتحدثان ويتناولان العشاء معا في أحد الفنادق.
 
مجلة "In Touch" نشرت هذا الأسبوع خبرا قالت فيه إن زواج الممثل جورج كلوني بالمحامية أمل عمل الدين أوشك على الانتهاء، وذلك بعد أن وقعت مشادة كبيرة بين الزوجين خرج على إثرها الممثل جورج كلوني غاضبا من المنزل، وطبقا للمجلة فالزوجان كلوني في طريقهما للتقدم بطلب للحصول على الطلاق.
 
مجلة "In Touch" نشرت أيضاً خبرا قالت فيه أن مشادة كبيرة حدثت مؤخرا بين جسيكا سيمبسون وأسرتها بسبب تناول جسيكا سيمبسون مجموعة من العقاقير ومنها عقار "آديرال" حتى تنقص وزنها، وطبقا للمجلة فإفراط جسيكا أيضا في تناول الكحول (بالإضافة إلى إفراطها في تناول العقاقير الطبية) جعل أسرتها تشعر بالقلق الشديد وتقرر مواجهتها بهذه الأمور وإقناعها بدخول مصحة لعلاج الإدمان وذلك أدى إلى حدوث مشادة بين جسيكا وأسرتها بكت خلالها جسيكا سيمبسون إلا أن أسرتها نجحت أخيرا في إقناعها بالذهاب إلى مصحة علاج الإدمان.