كايلي جينر ببشرة سمراء وشعر وردي في أحدث صورها

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

تعرضت كايلي جينر (17 عاماً) للكثير من الانتقادات بعد أن نشرت يوم 4 إبريل صورة لها على الإنستغرام تظهر فيها وكأنها ذات بشرة سوداء، كايلي لم تكتف بنشر هذه الصورة بل كتبت معلقة عليها: "هكذا أتمنى أن أبدو طوال الوقت" وهو التعليق الذي قامت بحذفه فيما بعد، وذلك بعد تزايد حدة الانتقادات الموجهة إليها". 
 
كايلي جينر لديها 20 مليون متابع على الانستغرام منهم مليون مشترك عبر عن إعجابه بهذه الصورة عن طريق ضغط زر "إعجاب" (like)، إلا أن عدداً ليس بالقليل عبر عن صدمته من هذه الصورة، ما دفع كايلي لحذف التعليق المثير للجدل والذي كتبته وتفسير حقيقة الصور على صفحتها على موقع تويتر في عدة تغريدات قالت في إحداها: "المصور استخدم الضوء الأسود وأضواء النيون في الصور".
 
كايلي فسرت في تغريدة أخرى على موقع "تويتر" التعليق المثير للجدل الذي كتبته على الصورة وقالت: "نعم في عالم آخر كنت سأتمنى أن يكون لون شعري وردياً ولون عيني أزرق وأن تكون بشرتي لامعة، ولكن في هذا العالم أنا سعيدة بالمظهر الذي خلقني الله عليه، عيد فصح سعيد للجميع".
 
كايلي دافعت من جديد عن صورتها على موقع الإنستغرام وكتبت على صفحتها الرسمية على الموقع: "هذا (تقصد التأثير الذي يظهر بشرتها سمراء لامعة) ضوء أسود وأضواء النيون، لذلك فلنهدأ قليلا أيها الناس".
 
الصور الأخيرة التي نشرتها كايلي جينر والتي تظهر فيها ببشرة سمراء لامعة وشعر وردي اللون لم تكن الحادثة الوحيدة المثيرة للجدل في حياة كايلي جينر فقبل ذلك نشرت كايلي صورة أخرى مثيرة للجدل على موقع الإنستغرام وفي هذه الصورة ظهرت كايلي في إطلالة جريئة لا تناسب عمرها حيث ارتدت ثوب سباحة أسود و"روب" أسود مفتوحاً وحذاء ذا كعب عال. وبعدها نشرت كايلي المزيد من الصور التي تظهر فيها بإطلالة ثوب السباحة الأسود والروب.
 
وجدير بالذكر أن كايلي جينر تصدرت عناوين الصحف والمجلات في الفترة الأخيرة بسبب علاقتها المثيرة للجدل مع مغني الراب الشهير تايغا (25 عاماً) والذي يكبرها بثماني سنوات.