ليندساي لوهان متهمة بتعديل صورتها بالفوتوشوب

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

ليندساي لوهان

يبدو أن ليندساي لوهان لا تتعلم من أخطاء الماضي، فبعد أن تعرضت لسخرية قاسية على مواقع شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بتعديل صورتها لتبدو أكثر نحافة باستخدام برنامج فوتوشوب، عادت من جديد إلى نشر صورة "سيلفي" لها وهي ترتدي “مشداً للخصر" (waist trainer) على صفحتها الرسمية على موقع تويتر وكتبت معلقة على الصورة: "لقد حصلت أخيرا على "مشد الخصر" الخاص بي من @nowaistclique، أنا أحبه للغاية".
 
متابعو لوهان اتهموها بتعديل صورتها باستخدام برنامج فوتوشوب وقالوا إن صورتها لا تبدو واقعية، فصاحب هذا الحساب "@J0nKennedy" قال لها أن صورتها المعدلة باستخدام برنامج الفوتوشوب بدت مضحكة وغير منطقية، وصاحب هذا الحساب "@idlewildgirl" علق بسخرية وقال إن استخدام برنامج الفوتوشوب يبدو صعباً للغاية، وصاحب هذا الحساب "@ChelseaDeatonn " قال إن صورة "ليلو" (LILO) (اسم التدليل الخاص بليندزي لوهان) المعدلة باستخدام برنامج فوتوشوب بدت سيئة للغاية.
 
الطريف أن لوهان قامت بحذف هذه الصورة والتي اتهمها متابعوها أنها عدلتها باستخدام برنامج فوتوشوب من على صفحتها ولكنها لم تعلق على ما قاله متابعيها أو تكتب أي تفسير، واكتفت فقط بحذف الصورة.
 
شاهد صورة لوهان وهي ترتدي "مشد الخصر" حيث يقول متابعوها أنها عدلتها باستخدام برنامج فوتوشوب، وشاهد بالصور كيف علق متابعو ليندزي لوهان على تويتر على هذه الصورة.