ليوناردو دي كابريو يواعد هذه العارضة

ريهانا

ريهانا

ريهانا

ريهانا

Leonardo DiCaprio and Kelly Rohrbach

Leonardo DiCaprio and Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

Kelly Rohrbach

شوهد الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو في أحد النوادي الليلية في هوليوود الأسبوع الماضي وكان بصحبة المغني الشاب جاستين بيبر وعدد من الفتيات ومجموعة من عارضات الأزياء وكان من ضمنهن عارضة أزياء شقراء جميلة تدعى كيلي رورباك (Kelly Rohrbach) ويقال إنها صديقة ليوناردو دي كابريو الجديدة.
 
كيلي رورباك هي عارضة أزياء مبتدئة وظهرت هذا العام في مجلة "Sports Illustrated" أو "SI" في عدد خاص بأزياء السباحة بعنوان "Rookie of the Year". شائعة مواعدة ليوناردو دي كابريو لعارضة الأزياء كيلي رورباك شائعة يميل الكثيرون إلى تصديقها فالممثل الشهير ليوناردو دي كابريو معروف بمواعدته لعارضات الأزياء، والطريف أن عارضة الأزياء بار رافييلي (Bar Rafaeli) صديقة ليوناردو دي كابريو السابقة ظهرت أيضا في عدد "Rookie of the Year" لمجلة "Sports Illustrated" في عام 2007.
 
المتحدث الرسمي باسم الممثل ليوناردو دي كابريو لم يعلق على شائعة مواعدة الممثل لعارضة الأزياء كيلي رورباك إلا أن هذه الشائعة انتشرت بشكل كبير في الفترة الماضية خاصة وأن الممثل ليوناردو دي كابريو وكيلي رورباك شوهدا معا أكثر من مرة خلال الأسابيع الماضية في عدد من النوادي الليلية وبصحبة أصدقائهما.
 
يذكر أن هناك شائعة أخرى طاردت الممثل ليوناردو دي كابريو في الفترة الأخيرة وهي شائعة مواعدته للمغنية الشهيرة ريهانا وقد انتهت هذه الشائعة بعد أن قامت ريانا بالتأكيد على عدم صحتها في مقابلتها مع إحدى المجلات في هذا الأسبوع كما قالت أيضا أنها لا تفكر في مواعدة أي شخص في الوقت الحالي لأنها منشغلة كثيرا في عملها وقالت إنها إذا ما فكرت في مواعدة شخص ما فإنه سيكون رجل يستطيع التعامل مع طبيعة حياتها الحافلة وجدول عملها المزدحم.