كايتي بيري تنشر رقم هاتفها السري بالخطأ

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

كايتي بيري

إرتكبت المغنية الشهيرة كيتي بيري خطأ جسيماً بعد أن نشرت عن طريق الخطأ وفي يوم واحد إبريل رقم هاتفها الشخصي على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام ليراه 16 مليون متابع لهذا الحساب، وعلى موقع تويتر ليراه 70 مليون معجب.
 
كانت كيتي بيري قد نشرت فيديو يحتوي على مجموعة من الصور لكلبها "باترز" على موقعي الإنستغرام وتويتر ولم تلاحظ بيري أن الصور تظهر البطاقة التعريفية الخاصة بالكلب والتي كتب عليها رقم هاتف كيتي بيري الشخصي.
 
متابعو كيتي بيري إنتبهوا سريعاً لهذا الخطأ وأرسلوا آلاف التغريدات عبر موقع تويتر لتنبيه بيري إلى أن رقم هاتفها الشخصي أصبح معلوما للملايين. وحذروا معجبي بيري من الاتصال على رقم هاتفها الشخصي، على سبيل المثال صاحب هذا الحساب "@carlythekatycat" كتب تعليقا على هذه الحادثة: "إذا كنت تحب كيتي، لا تتصل بهذا الرقم وكن إنسانا جيدا".
 
وصاحب هذا الحساب "@KatysPrismLight" قال في تغريدته: "يا رفاق لا تتصلوا برقم هاتفها فهذا انتهاك للخصوصية، سيكون هذا بنفس درجة سوء ذهاب مصوري الباباراتزي إلى منزل كيتي".
 
على الرغم من أن الكثير من معجبي كيتي شددوا على ضرورة احترام خصوصيتها وعدم الاتصال بهاتفها الشخصي إلا أن هناك الكثير من الأشخاص على الأرجح سيقومون بمحاولة الاتصال برقم هاتفها لذلك قامت كيتي بيري-بعدما انتبهت لهذا الخطأ-بحذف الفيديو من على موقعي الانستغرام وتويتر وتعطيل رقم هاتفها الشخصي استعدادا لتغييره. 
 
الطريف أن كيتي بيري لم تكن الوحيدة من المشاهير الذين نشروا أرقام هواتفهم عن طريق الخطأ، ففي عام 2011 كتب الممثل شارلي شين رقم هاتفه المحمول في تغريدة للمغني الشاب جاستين بيبر، شارلي شين كان يظن أن هذه التغريدة سيراها بيبر وحده ولكن ما حدث أن هذه التغريدة والرقم بداخلها كانا ظاهرين لجميع متابعي شارلي شين على تويتر (وكان عددهم في ذلك الوقت 5.5 مليون متابع)، متابعو شارلي شين على الإنستغرام لم يقوموا بتنبيه الممثل إلى هذا الخطأ كما فعل متابعو كيتي بيري بل قاموا بنشر رقم هاتفه للآخرين في تغريدات أخرى.