هل تنضم تايلور سويفت إلى "Tidal"؟

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفتتايلور سويفت

تايلور سويفتتايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

العديد من المشاهير في عالم الغناء والموسيقى حضروا حفل الإعلان عن تطبيق "Tidal" الموسيقي الجديد. ولمن لا يعلمون طبيعة هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج موسيقي جديد أنتجته شركة متخصصة في برامج الكمبيوتر، وقد قام مغني الراب الشهير جاي زي مؤخرا بشراء معظم أسهم هذه الشركة بما في ذلك حقوق ملكية التطبيق الذي يسمح للمستخدم بالاستماع ومشاهدة العديد من الأغاني بجودة عالية وفي نفس الوقت حماية حقوق النشر للمغنيين وشركات الموسيقى. جاي زي يرى أن هذا التطبيق سيكون وسيلة فعالة لمواجهة مشكلة قرصنة الموسيقى.
 
وكان من ضمن المشاهير الذين حضروا حفل إطلاق "Tidal": المغنية الشهيرة مادونا، نيكي ميناج، جاي زي وزوجته بيونسيه وغيرهم... إلا أن هناك عدد من المشاهير في عالم الموسيقى لم يحضروا الحفل وكان من ضمنهم المغنية الشهيرة تايلور سويفت، وسواء كنت تحب موسيقى تايلور سويفت أو تكرهها فتايلور سويفت هي أحد أكبر الأسماء حاليا في عالم الموسيقى. ألبوماتها تحقق مبيعات كبيرة وآخر ثلاثة ألبومات لها (ومن ضمنها ألبومها الأخير "1989") حققت مبيعات تقدر بملايين الدولارات في الأسابيع الأولى من إطلاقها.
 
وبينما كان الجميع يتحدث عن "Tidal" الذي سيحقق عائدا ربحيا كبيرا للمغنيين والشركات الموسيقية كانت تايلور سويفت تتجول في مدينة لوس أنجلوس لبعض الوقت ثم تذهب لتناول العشاء مع صديقتها كاميلا كابيلو المغنية في فريق " Fifth Harmony".