أشهر الحوادث المؤسفة للمشاهير على المسرح

Madonna

Madonna

Lady Gaga

Lady Gaga

Nicki Minaj

Nicki Minaj

Pink

Pink

Rihanna

Rihanna

Justin Bieber

Justin Bieber

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Ariana Grande

Ariana Grande

Beyoncé

Beyoncé

Harry Styles

Harry Styles

Iggy Azalea

Iggy Azalea

Adam Levine

Adam Levine

المشاهير-مثل بقية البشر تماما-يرتكبون في بعض الأحيان أخطاء محرجة في عملهم وهو ما يحدث كثيرا مع العديد من الأشخاص، فمن منا لا يخطئ،  ولكن لسوء حظ المشاهير، الأخطاء التي يقعون فيها تحظى دائما بتغطية إعلامية كبيرة وخصوصاً أخطاء العمل الخاصة بهم فهي غالبا ما تحدث على المسارح وأمام الكاميرات.
 
لنتعرف معا على مجموعة من أشعر الأخطاء والحوادث المؤسفة التي تعرض لها المشاهير على المسرح:
المطرب آدم ليفين ارتكب خطأ غريبا في إحدى حفلات فريقه "Maroon 5"، ففي شهر مارس 2015 وخلال إحدى حفلات الفريق في مدينة تورنتو حدث خطأ ما في الميكروفون الخاص بالمغني ما أشعره بالتوتر والغضب ودفعه إلى قذف الميكروفون من فوق المسرح إلا أن الميكروفون سقط على رأس واحدة من معجبات الفريق ممن حضرن الحفل وتدعى ستيفاني غرين، آدم ليفين اعتذر لغرين على هذا الخطأ وتعبيرا عن أسفه سمح لها بالصعود على المسرح ومشاهدة بقية الحفل من على بعد خطوات من الفرقة.
 
المغنية الشهيرة مادونا تعرضت لموقف محرج للغاية بعدما تعثرت وهي في طريقها للصعود على المسرح لآداء واحدة من أغنياتها الشهيرة في حفل توزيع جوائز "بريت" في شهر فبراير عام 2015، وعلى الرغم من هذا الموقف المحرج مادونا كانت محظوظة للغاية لأن عثرة كهذه كان من الممكن أن تحدث لها إصابة خطيرة.
 
بيونسيه تعرضت لحادث غريب أيضا على المسرح ولكنها تصرفت خلاله بطريقة مثيرة للإعجاب، فخلال إحدى حفلات بيونسيه في مدينو مونتريال ومع تحريكها المستمر لرأسها وشعرها على أنغام أغنيتها الشهيرة Halo"" علقت بعض خصلات شعرها الصناعية في آلة الرياح على المسرح (آلة الرياح wind machine: آلة تشبه المروحة تتواجد على المسارح لتوزيع الصوت بطريقة معينة على المسرح) إلا أن بيونسيه لم تصب بالذعر واستمرت في الغناء حتى جاء إليها عدد من أفراد فريقها المساعد وساعدوها على فك خصلات شعرها العالقة في آلة الرياح.
 
الممثلة جينفر لورانس تعثرت في أسوأ توقيت ممكن فبعد أن تم الإعلان عن فوزها بجائزة الأوسكار في فبراير عام 2013 ذهبت لورانس إلى المسرح لتتسلم جائزة الأوسكار وتعثرت وهي في طريقها إلى الصعود المسرح، لورانس قامت بتحويل هذا الموقف المضحك إلى موقف طريف فبعد أن تسلمت جائزتها وعندما وقف زملاؤها وهم يصفقون لها بعد تسلم الجائزة قالت لهم مازحة: "أنتم تقفون فقط لأنكم تشعرون بالأسف على لأنني تعثرت".
 
ليدي غاغا تتحرك كثيرا على المسرح خلال حفلاتها الغنائية وهي أيضا ترتدي أحذية ذات كعب عال جدا لذلك من المتوقع أن تتعثر على المسرح من حين لآخر وهو ما حدث خلال واحدة من حفلاتها في مدينة هيوستن إلا أن ليدي غاغا استعادت توازنها سريعا بعد أن سقطت على الأرض خلال هذا الحفل والغريب أنها لم تتوقف عن الغناء ولو لحظة واحدة خلال تلك الحادثة.
 
أريانا غراندي تعثرت وهي تغني أغنيتها الشهيرة "Bang Bang" خلال حفلها في مدينة تورنتو في كندا في مارس 2015، أريانا لم يزعجها كثيرا تعثرها في الحفل لأنها كتبت تغريدة على موقع تويتر فيما بعد وفي نفس ليلة الحفل تحدثت بها عن استمتاعها بالحفل وشكرت فيها معجبيها في تورنتو.
 
إيجي أزاليا: مغنية الراب الشهيرة إيجي أزاليا تعثرت على المسرح في حفل توزيع جوائز "MTV" للأغاني المصورة في عام 2014، أزاليا ضحكت كثيرا على هذه الحادثة وقامت بنشر المقطع المصور لتعثرها في حفل توزيع جوائز "MTV" للأغاني المصورة على موقع الإنستغرام.
 
نيكي ميناج أيضا تعرضت لموقف محرج في حفل توزيع جوائز "MTV" للأغاني المصورة في عام 2014، عندما كانت ميناج تغني في هذا الحفل في فقرتها الغنائية انزلقت "سحاب" (سوستة) فستانها وعجزت تماما عن غلقها، ولذلك اضطرت للإمساك بفستانها طوال مدة فقرتها الغنائية في الحفل.
 
جاستن بيبر كان يعاني من المرض في واحد من حفلاته في مدينة أريزونا في عام 2012، وخلال هذا الحفل أدار ظهره للجمهور وتقيأ على المسرح بعد ذلك أدار بيبر وجهه للجمهور واعتذر لهم عن ذلك وقال لهم: "من المحرج حقا أن تشعر بالمرض وتتقيأ أمام عدد كبير من الناس".
 
المغنية الشهيرة ريهانا سقطت على ركبتيها خلال واحدة من حفلاتها في شهر يونيو 2011 إلا أنها لم تتوقف عن الغناء خلال تلك الحادثة.