شاهد إعلان أغنية هيلاري داف الجديدة "Sparks"

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

هيلاري داف

في إعلان المسلسل الجديد "Younger" نستمع إلى جزء من أغنية هيلاري داف الجديدة والتي تحمل عنوان "Sparks".
 
وكانت المغنية والممثلة هيلاري داف قد شاركت معجبيها بمقطع مصور من إعلان مسلسلها الجديد "Younger" والذي سيعرض يوم 31 مارس، ويظهر في هذا المقطع أيضا جزء من أغنيتها الجديدة "Sparks".
 
في هذا المقطع المصور الذي نشرته هيلاري داف-ومدته دقيقة واحدة-نشاهد لقطات من المسلسل الجديد  Younger" ونستمتع في الخلفية إلى هيلاري داف وهي تغني أغنيتها الجديدة "Sparks" التي ستصدر في يوم 7 إبريل.
 
كانت هيلاري داف قد أصدرت الشهر الماضي أغنيتين جديدتين (قبل أغنيتها الأخيرة "Sparks") وهما أغنية "Chasing the Sun" وأغنية "All About You" ويتوقع أن تظهر هذه الأغاني في ألبوم هيلاري داف الجديد والذي سيصدر في هذا العام.
 
داف كانت قد تحدثت في وقت سابق عن ألبومها الجديد في مقابلتها الأخيرة مع مجلة "TIME" وقالت إن الألبوم الجديد يحتوي على مجموعة من الأغاني المتنوعة ذات الإيقاع السريع " electro-pop".
 
ألبوم هيلاري داف الجديد لم يتم تحديد الموعد الرسمي لصدوره أو حتى عنوانه، إلا أن المسلسل الكوميدي الجديد والذي ستشارك فيه هيلاري داف ستعرض أولى حلقاته في يوم 31 مارس الجارى، وتقوم فيه هيلاري داف بدور كيلسي بيترز وهي صديقة لأم عزباء تدعى ساتون فوستر وعمرها 40 عام (قام بدورها ليزا ميلر) والتي تتظاهر بأنها في منتصف العشرينيات من عمرها حتى تتمكن من المنافسة في سوق العمل وبناء حياتها المهنية من جديد.