هل تحاول كلوي كارداشيان تقليد جينفر لوبيز؟

نفس الاستايل

نفس الاستايل

نفس التغريدة

نفس التغريدة

نفس لون الشعر

نفس لون الشعر

هل يعقل نفس الحبيب؟

هل يعقل نفس الحبيب؟

مع الاصدقاء

مع الاصدقاء

كلوي وجي لو

كلوي وجي لو

كلوي وجي لو

كلوي وجي لو

إطلالة مثيرة

إطلالة مثيرة

الاطلالة بيضاء

الاطلالة بيضاء

السيلفي

السيلفي

كلوي وجي لو

كلوي وجي لو

لا شك أن الإطلالة الجديدة لكلوي كارداشيان هي واحدة من أجمل إطلالاتها وأكثرها جاذبية على مدار السنوات الماضية، ولكن هل تحاول كلوي تقليد إطلالة جينفر لوبيز؟ قد يكون هذا صحيحا فكلوي صبغت شعرها باللون الأشقر الذهبي مثل جينفر لوبيز، وأصبحت تظهر في إطلالات مثيرة وجذابة تشبه كثيرا إطلالات المغنية الشهيرة، وقد يكون الأمر أيضا مجرد مصادفة، ولمعرفة حقيقة هذا الأمر اخترنا لكم مجموعة من الصور التي تظهر فيها كلوي كارداشيان بإطلالتها الجذابة الجديدة وبجانبها صور للمغنية الشهيرة جينفر لوبيز بإطلالة مشابه:
 
كلوي كارداشيان تظهر في هذه الصورة بشعر أشقر ذهبي ونظارة شمسية كبيرة في إطلالة تشبه كثيرا إطلالة جينفر لوبيز.
 
إطلالة كلوي كارداشيان وجينفر لوبيز في حفلات جولدن جلوب تبدو متشابهة إلى حد كبير فكلاهما اختار ارتداء الفساتين الطويلة المفتوحة من منطقة الصدر ومن أعلى الركبة، جدير بالذكر أن كلوي كارداشيان قامت بالتعاون مع منسقي الأزياء (stylists) روب زانجاردي (Rob Zangardi) وميرييل هين (Mariel Haenn) وهما منسقا الملابس اللذان عملا لفترة طويلة مع جينفر لوبيز.
 
كلوي كارداشيان وهي ترتدي فستاناً ضيقاً قصيراً يشبه كثيرا الفساتين القصيرة التي ترتديها عادة جينفر لوبيز وكانت إحدى صديقات كلوي قد أخبرت "Radar" أن كلوي قالت لها أنها تحب كثيرا إطلالات جينفر لوبيز التي تجعلها تبدو جذابة ومثيرة وفي نفس الوقت راقية وأنيقة على السجادة الحمراء.
 
هناك شيء آخر يجمع ما بين جينفر لوبيز وكلوي كارداشيان وهو معرفتهما الوثيقة بالمغني الشهير فرينش مونتانا، فكلوي تواعد حاليا فرينش مونتانا (وكانا يتواعدان في فترة سابقة قبل أن ينفصلا عن بعضهما ويعودان بعدها بفترة قصيرة لبعضهما من جديد) والمغنية الشهيرة جينفر لوبيز عملت في فترة سابقة مع فرينش مونتانا وتشير التقارير إلى أن فرينش مونتانا وكلوي كارداشيان وجينفر لوبيز كثيرا ما يتقابلن معا وخاصة في بعض المناسبات الخاصة بأصدقائهن المشتركين.
 
في هذه الصورة تظهر جينفر لوبيز وهي ترتدي قرطاً كبيراً على شكل دائرة وكلوي كارداشيان ترتدي قرطاً جميلاً يشبهه كثيرا.
 
جنيفر لوبيز وكلوي كارداشيان لديهما صديقة مشتركة وهي سيدة الأعمال لورين رايدنجر (Loren Ridinger) وكثيرا ما يشاهد الاثنان بصحبتها.
 
كلوي كارداشيان ظهرت في إطلالة أنيقة وجذابة باللون الأبيض في يوم 11 فبراير وهي إطلالة تشبه كثيرا إطلالة جينفر لوبيز باللون الأبيض، جينفر لوبيز معروف عنها حبها للون الأبيض فكثيرا ما تظهر بإطلالة كاملة بهذا اللون كما أن ديكور منزلها يغلب عليه اللون الأبيض ويقال أنه اللون المفضل بالنسبة لها.
 
كلوي كارداشيان وجينفر لوبيز كثيرا ما تلتقطان صور "سيلفي"، تقول صديقة مقربة لكلوي كارداشيان أن كلوي أصبحت تشعر بالمزيد من الثقة في جمال مظهرها هذه الأيام (كانت Radar" قد نشرت في وقت سابق تقرير قالت فيه أن كلوي-نقلا عن أحد خبراء المكياج ممن عملوا معها-لا تشعر بالكثير من الثقة في مظهرها أو في جمالها).
 
خبيرة المكياج التي تعمل مع كلوي كارداشيان هي نفس خبيرة المكياج التي عملت لفترة طويلة مع جينفر لوبيز وهي ماري فيليبس (Mary Phillips).