العمل مع هؤلاء النجوم.. كابوس!!

كاتي كوريك

كاتي كوريك

كاتي كوريك

كاتي كوريك

ليا ميشيل

ليا ميشيل

ليا ميشيل

ليا ميشيل

ليندزي لوهان

ليندزي لوهان

ليندزي لوهان

ليندزي لوهان

كاثرين هايغل

كاثرين هايغل

غوينث بالترو

غوينث بالترو

غوينث بالترو

غوينث بالترو

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

كريستيان بيل

المخرج جيمس كاميرون

المخرج جيمس كاميرون

المخرج جيمس كاميرون

المخرج جيمس كاميرون

هل سألت نفسك في أحد الأيام كيف يتصرف المشاهير في عالم الواقع؟ وهل يكونون بنفس درجة المثالية والجمال التي يجسدونها في الأفلام السينمائية والمسلسلات؟ طبقا لمصادر متعددة عملت من قبل مع عدد من المشاهير: هناك مشاهير يتصرفون بطريقة ودية مهذبة مع زملائهم في العمل والآخرين بشكل عام، وهناك مشاهير آخرون يتصرفون بطريقة مزعجة تجعل العمل معهم كابوسا حقيقيا بالنسبة لزملاء العمل.
 
تعرف إلى مجموعة من المشاهير ممن اشتهروا بتصرفاتهم المزعجة مع الآخرين أثناء العمل:
 
الصحافية ومقدمة البرامج الشهيرة كاتي كوريك: كاتي كوريك 58 عاما اشتهرت بتقديمها برنامج "Today show" والتي تركته في عام 2006 وطبقا لمصادر مطلعة كاتي تحاول العودة من جديد إلى البرنامج وهو ما يصعب تحقيقه حيث قال مصدر إن هناك الكثيرين من طاقم عمل البرنامج ممن يرفضون العمل معها من جديد، خصوصاً وأنها لم تعاملهم بشكل جيد طوال فترة عملها معهم وتحديداً قبل مغادرتها البرنامج بقليل.
 
كاثرين هايغل: انتشرت العديد من التقارير التي تقول إن كاثرين هايغل كثيرا مع تتسب في مشكلات في موقع التصوير (ومنها بالطبع مشكلة طلبها لأجر مبالغ فيه في عدد من أعمالها) الطريف أن كاثرين هايغل لا تظن أنها ممن يصعب العمل معهم وتعتقد أنها فقط امرأة قوية وتعلم ما تريد.
 
المخرج جيمس كاميرون: وهو المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، ومخرج فيلم "The Titanic" الشهير، ومشهور عنه أن يصبح عصبي المزاج بشكل كبير أثناء تواجده في مواقع التصوير، حتى أنه يقال إن طاقم عمل فيلم " Terminator 2" قد ارتدوا لبعض الوقت تي شيرتات مكتوب عليها: "أنت لا تستطيع إخافتي فأنا أعمل مع جيمس كاميرون" (You can't scare me, I work for James Cameron).
 
ليندزي لوهان: هناك العديد من الأشخاص ممن يشكون من صعوبة العمل مع الممثلة ليندزي لوهان ومن ضمنهم أوبرا وينفري والمساعدة الشخصية السابقة للممثلة ليندزي لوهان والمخرج الشهير شريدر (Paul Schrader) الذي قال إن تصرف ليندزي خلال تصوير فيلم "The Canyons" في عام 2013 لا يمكن وصفه بكلمات وأنه شعر وكأنها تحتجزه رهينة أثناء تصوير للفيلم.
 
كريستيان بيل: الممثل الشهير كريستيان بيل لديه رصيد كبير من التصرفات المزعجة مع زملاء العمل كأن أشهرها الحادثة المؤسفة التي حدثت أثناء تصوير فيلم "Terminator: Salvation" والتي فقد فيها أعصابه وتلفظ بكلمات غير لائقة وهو ما اعتذر عنه بيل فيما بعد.
 
ليا ميشيل: بطلة المسلسل الشهير " Glee " ليا ميشيل أثارت غضب زملائها أثناء تصويرهم "the hit Fox show" حتى أن كيت هدسون التي ظهرت كضيف شرف في هذا العمل وصفتها بأنها "كابوس حقيقي" وقال عنها زملاؤها في العمل تتحاشى النظر في أعين زملائها الممثلين لأنها تظن أنها أفضل من الجميع.
 
غوينث بالترو: طبقا لزملاء عمل الممثلة الشهيرة غوينث بالترو فإن العمل مع بالترو ليس مريحا على الإطلاق حيث ذكر بعض زملائها في فيلم "Iron Man 2" أنها لم تكن تتصرف بود مع أي شخص أثناء تصوير الفيلم، وكانت تجعل الجميع يشعرون بعدم الراحة، وقالوا أيضا إنها كانت تتجنب الحديث مع شريكتها في بطولة الفيلم الممثلة سكارليت جوهانسن بشكل دائم وإن لم تكن تتصرف معها بطريقة سيئة فقط تتجنب الحديث معها.