رغم الغيبوبة: بوبي كريستين ستخضع لإعادة تأهيل

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

بوبي كريستين

يتوقع أن تغادر بوبي كريستين براون مستشفى "إيموري الجامعي" (Emory University Hospital) في وقت قريب إلى منشأة طبية لإعادة التأهيل (rehab facility)، يذكر أن مستشفى "إيموري الجامعي هي المستشفى التي كانت تقبع فيها بوبي كريستين في حالة غيبوبة منذ شهرين تقريبا.
 
بوبي كريستين 22 عاماً لن تغادر المستشفى لتحسن حالتها كما قد يظن البعض بل بسبب "سياسة المستشفى"، وقد علق مصدر مطلع على هذا الأمر قائلا: " المستشفى لا يمكن أن تسمح ببقاء أي شخص طوال هذه المدة وهو في هذه الحالة لذلك سيتم نقلها في وقت قريب إلى منشأة لإعادة التأهيل أو مستشفى آخر.
 
وكان برنامج "Entertainment Tonight" هو أول من كشف الأنباء عن نقل بوبي كريستين براون ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن إلى مكان آخر، وذكر البرنامج أن أسرة بوبي كريستين مازالت تأمل أن تتحسن حالتها فيما بعد على الرغم من عدم حدوث أي تغيير في حالة بوبي كريستين في الوقت الراهن، وكان برنامج "Entertainment Tonight" أيضا هو من نقل الأنباء الخاصة بقرار عائلة بوبي كريستين بنزع أنبوب التنفس عنها لمحاولة إفاقتها وهي المحاولة التي باءت بالفشل فيما بعد ولذلك اضطر الأطباء لإعادتها إلى أجهزة الإعاشة مرة أخرى.
 
وبينما ما تزال عائلتي براون وهيوستن لديهم الأمل في إستفاقة بوبي كريستين في يوم ما إلا أن مصدراً مقرباً منهما قال إن حالة بوبي كريستين الصحية لا تشهد أي تحسن.