مشاهير تعرضوا للإصابات والكسور

سيينا ميلر

سيينا ميلر

سيينا ميلر

سيينا ميلر

ريهانا

ريهانا

ريهانا

ريهانا

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

ماريا كاري

ماريا كاري

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

اليكسا تشونج

اليكسا تشونج

اليكسا تشونج

اليكسا تشونج

جيسي جي

جيسي جي

كريستين سيتورات

كريستين سيتورات

قد تكون إصابة تايلور سويفت بخدش كبير فى ساقها بسبب قطتها ميريديث آخر ما شاهدناه وسمعنا عنه، إلا أن هناك الكثير من المشاهير الذين أصيبوا بالخدوش، الكدمات، الجروح وحتى الكسور، بسبب عدم انتباههم لخطواتهم.
 
شاهد بالصور عدد من المشاهير ممن تعرضوا للإصابات والجروح:
 
ديمي لوفاتو: الممثلة والمغنية الشهيرة ديمي لوفاتو تعرضت لكسر في ذراعها بسبب تعثرها في مدينة سانت أنطونيو، وهذه الإصابة بالطبع منعتها من العزف على الغيتار كعادتها.
 
اليكسا تشونج: الإصابة التي حصلت عليها في هذه الصورة كانت بسبب ممارستها لرياضة المشي لمسافات طويلة (hiking) وعلى ما يبدو هي ليست جيدة في هذه الرياضة إلا أن لديها ذوق رائع في اختيار الضمادات.
 
تايلور سويفت: وكما يظهر في هذه الصورة تايلور سويفت كشفت عمن تسبب لها في هذه الإصابة (كتبت على الضمادة MeOW وهو صوت القطة وتقصد بذلك قطتها ميريديث).
 
ريهانا: ريهانا كانت قد نشرت هذه الصورة لها وكتبت معلقة عليها: "تصفيفة شعر جديدة وحرق جديد بسبب مكواة الشعر".
 
كريستين سيتورات: كريستين ستيوارت ظهرت في حفل الأوسكار لعام 2013 وهي تسير على عكازين ولم تشرح كيف حدثت لها هذه الإصابة واكتفت بقول: "لقد كنت حمقاء".
 
كريسي تايجان: كريسي في هذه الصورة كانت تعالج في إحدى المستشفيات في كسر في عظمة الساق.
 
سيينا ميلر: والتي حصلت على هذه الإصابة على ما يبدو لأنها اصطدمت بشيء ما معلق على ارتفاع منخفض وهو الأمر الذي يحدث لنا جميعا.
 
ماريا كاري: ماريا لم تجعل إصابتها بخلع في الكتف يمنعها من التأنق على السجادة الحمراء بل وارتدت دعامة كتف مزينة بقطع فضية لامعة.
 
جيسي جي: للمغنية الإنكليزية الشهيرة جيسي جي من حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2011، وظهرت جيسي في الحفل وهي تسير على عكازين مزخرفين وترتدي دعامة أنيقة للقدم بسبب إصابتها بكسر في القدم نتيجة لسقوطها من على المنصة.