جاستين بيبر يتعرض للسخرية في "Comedy Central Roast"

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

جاستين بيبر

تعرض جاستين بيبر لسخرية قاسية في برنامج "Comedy Central roast" (وهو برنامج يختار أحد المشاهير في كل مرة ويقوم بالسخرية منه بشكل كوميدي مضحك) وشارك في تقديم هذه الحلقة: كيفين هارت، لوداكريس، مارثا ستيوارت، شاكيل أونيل بالإضافة إلى ويل فيرل الذي ظهر في هذه الحلقة في شخصية المذيع "رون بورجاندي" (وهي شخصية شهيرة اشتهر فيرل بتمثيلها في فيلمه الشهير "Anchorman: The Legend of Ron Burgundy).
 
كان هناك الكثير من الأمور في حياة بيبر التي أصبحت مادة للسخرية في هذه الحلقة من البرنامج ومنها الأنشطة غير القانونية التي قام بها مثل الإدمان والإفراط في الكحول وهو دون السن القانوني، أغانيه، إعلانه الجديد المثير للجدل لماركة "Calvin Klein" صديقته السابقة سيلينا غوميز، ظهوره في برنامج إلين دي جينيريس وغيرها.
 
لحسن الحظ بيبر كان لديه الكثير من المناصرين الذين جلسوا في مقاعد المتفرجين داخل استديو البرنامج مثل كيندال جينر، كريسي تايجان، جون ليجند، كارلي راي جيبسن، أشلي بينسون وديف شبيل.
 
كان كيفين هارت قد بدأ هذه الحلقة قائلا: "في هذه الليلة سنقوم بما كان يجب أن يفعله الوالدان والنظام القضائي: وهو إعطاء هذا  الولد-يعني جاستين بيبر-درسا قاسيا"، الحلقة بالطبع تضمنت الكثير من النكات المضحكة التي سخرت من حياة بيبر، ولكن أجمل ما في هذه الحلقة هو ظهور الصديق المفضل لجاستين بيبر وهو قرده الشمبانزي "مالي" والذي صودر منه في ألمانيا عندما فشل في توفير التطعيمات وبعض الأوراق الرسمية الخاصة بالقرد.
 
النسخة المنقحة من هذه الحلقة ستذاع في يوم 30 مارس، وحتى يحدث ذلك تعرفوا على بعض النكات التي ألقيت في هذه الحلقة:
 
كيفين هارت: " بيبر لديه 10 ملايين معجب معظمهم في المدارس الإعدادية أو يقفون على مسافة 500 قدم من مدرسة إعدادية".
 
جيفري روس: "لو كانت أني فرانك (صاحبة أشهر مذكرات لضحايا الهولوكوست) قد عاشت لتسمع أغانيك ربما كانت ستفضل الذهاب إلى معسكر أوشفيتز (معسكر نازي شهير في بولندا اشتهر مشهور بعمليات التعذيب الوحشية التي تعرض لها المحتجزين داخله)".
 
جيفري روس: "سيلينا غوميز كانت تريد أن ترغب في حضور حلقة اليوم إلا أنها لم تفعل لانشغالها بمواعدة أناس أخرين في هذه اللحظة، على الأقل قبلت بمواعدتك لبعض الوقت وهذا يثبت أن المكسيكيين قد يقومون بأشياء لا يتحمل الأميركيون القيام بها".
 
ناتاشا ليجيرو: "جميع مغنين الراب الموجودون في هذا المكان قضوا وقت في السجن بما في ذلك مارثا ستيوارت".
 
جاستين بيبر علق مازحا في نهاية الحلقة قائلا: " اللعنة، لقد كان هذا قاسيا للغاية، من المفترض أن يكون هذا عيد ميلادي، عندما يسألني الناس ما الذي حصلت عليه كهدية في عيد ميلادك الـ 21 ماذا يجب على أن أقول لهم، كان يجب أن أعرف أن شيئا كهذا سيحدث"، بيبر أضاف بعد ذلك معتذرا: "لقد خسرت الكثير بسبب تصرفاتي، أنا أتطلع لتغيير ذلك في المستقبل ولأصبح شخصا أفخر به في المستقبل، هناك شخص قريب مني قال لي أن النهوض من بعد السقوط هو ما يميز الرجال".
 
جدير بالذكر أن جاستين بيبر بعد الحلقة مباشرة إلى مدينة لاس فيغاس (على متن طائرته الخاصة) للذهاب إلى نادي " Omnia" لتكملة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 21.